رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إنتصار عبد الفتاح: العالم ينشد "طلع البدر علينا" بافتتاح سماع

إنتصار عبد الفتاح: العالم ينشد طلع البدر علينا بافتتاح سماع

فن وثقافة

مؤسس مهرجان سماع

بالفيديو..احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك

إنتصار عبد الفتاح: العالم ينشد "طلع البدر علينا" بافتتاح سماع

سارة علي 14 سبتمبر 2015 14:12

قال الفنان إنتصار عبد الفتاح، أن جميع الفرق المشاركة في مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية، في دورته الثامنة، سينشدون معاً، أغنية "طلع البد علينا"، في ليلة الافتتاح المقامة على مسرح بئر يوسف بقلعة صلاح الدين، احتفالا بحلول عيد الأضحى المبارك، الذي يتزامن مع موعد المهرجان، مضيفاً، "أتصور أنها ستكون حالة روحانية رائعة".

 

جاء ذلك خلال تصريحه  لـ"مصر العربية"، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد بمركز إبداع قبة الغوري، للإعلان عن تفاصيل موعد انطلاق المهرجان.

 

وأوضح رئيس المهرجان، أن هناك الكثير من الدول التي تتسابق للمشاركة في سماع، والحضور إلى مصر، مشيراً إلى أن مهرجان الإنشاد والموسيقى الروحية يتسع كل عام في مكانته الدولية.

 

وأثنى رئيس المهرجان، على الدور الكبير الذي تقوم به كلاً من، وزارة الثقافة، متمثلة في صندوق التنمية الثقافية، ووزارة السياحة، متمثلة في هيئة التنشيط السياحي، ووزارة الشباب والرياضة، والهيئة العامة للإستعلامات، في دعم مهرجان سماع، واصفاً أياهم بالشركاء الحقيقين، الذين يسعون دائماً للإرتقاء بالمهرجان كل عام.

 

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان