رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مخرج "ألف نيلة ونيلة": مسرح الأقاليم في مصر مظلوم

مخرج ألف نيلة ونيلة: مسرح الأقاليم في مصر مظلوم

فن وثقافة

المخرج حسن النجار

بالفيديو..

مخرج "ألف نيلة ونيلة": مسرح الأقاليم في مصر مظلوم

سارة علي 13 سبتمبر 2015 15:17

رأى الفنان حسن النجار، مخرج عرض "ألف نيلة ونيلة، أن مسرح الأقاليم في مصر مظلوم بشكل كبير، على حد وصفه، مطالباً المسئولين بوزارة الثقافة، بالاهتمام به وتسليط الضوء عليه.

 

وأوضح النجار، في لقاءه مع "مصر العربية"، على هامش عرض مسرحية "ألف نيلة ونيلة"، الذي عرض على مسرح متروبول بالعتبة، "أن المسرح في الأقاليم بيقدم عروضه في موقعة داخل قصور الثقافة التابع له، لمدة لا تزيد عن 10 أيام ، على عكس ما يحدث  بمسارح القاهرة التي تكون لديها متسع من الأماكن، والوقت، والجمهور".

 

وأشار النجار، إلى أنه لا يشكك في مواهب الفنانين المتواجدين على مسارح القاهرة، لكن هناك مواهب كبيرة مدفونه في الأقاليم، تستحق العمل والظهور هي الآخري.

 

وأشاد بالدور الذي يقوم به المهرجان القومي للمسرح، في إتاحة الفرصة لفناني الأقاليم، بتقديم عروضهم  على مسارح القاهرة، ورؤية جمهور مختلف وأكبر.

 

ويعد "ألف نيلة ونيلة"، أحد العروض المشاركة بمسابقة المهرجان القومي للمسرح، في دورته الثامنه، الذي قدمته فرقة "نادي مسرح دمياط"، على مسرح "متروبول" بالعتبة.

 

شاهد الفيديو:

اقرا ايضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان