رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ستيفن سبيلبرج ينسحب من "القناص الأمريكي"

ستيفن سبيلبرج ينسحب من "القناص الأمريكي"

يو بي آي: 06 أغسطس 2013 18:48

قرر المخرج الأميركي، ستيفن سبيلبرغ، الإنسحاب من فيلم عن حياة القناص الأميركي الشهير، كريس كايل، بعد أن كان أعلن في أيار/مايو الماضي عزمه إخراجه.

وذكر موقع (ديدلاين) الأميركي، أن سبيلبرغ قرر التخلي عن فيلم "القناص الأميركي"، المقتبس عن سيرة حياة القناص الأميركي، كريس كايل، الذي يعرف بأنه أكثر القناصين قتلاً في تاريخ الولايات المتحدة العسكري، بسبب عجزه عن الموازنة بين رؤيته وبين ميزانية الفيلم.

وكان موقع (هوليود ريبورتر) الأميركي أعلن في أيار/مايو الماضي، أن مشروع سبيلبيرغ المقبل سيكون فيلماً عن حياة القناص الأميركي الشهير كريس كايل، الذي يلعب فيه الممثل، برادلي كوبر، دور البطولة.

ويذكر أن كوبر (38 سنة) سيؤدي دور البطولة في الفيلم الجديد، وهو منتجه أيضاً.

ومن المتوقع أن يبدأ إنتاج الفيلم، الذي يؤلف نصه، جايسون هال، في بداية العام المقبل.

يشار إلى أن سيرة حياة كايل (38 سنة) "The Autobiography of the Most Lethal Sniper in U.S. Military History" تكشف كيف علّمه والده إطلاق النار يوم كان في الثامنة من عمره، قبل أن يتحول إلى القناص الأميركي الذي قتل أكبر عدد من الناس.

ويذكر ان كايل يعرف باسم "الشيطان الرمادي"، وهو عضو سابق في القوات الخاصة البحرية الأميركية "سيلز"، ويعد أكثر القناصين قتلاً في تاريخ الولايات المتحدة، حيث بلغ عدد الأشخاص الذين قتلهم 160، فيما يدعى هو أنه قتل 255 شخصاً.

وقتل كايل في شباط/فبراير الماضي مع مرافقه تشاد لتلفيلد، على يد إيدي راي روث، في ميدان رماية في مقاطعة إيراث في تكساس، وتردد انهما أخذا روث لمساعدته في علاجه من اضطراب عصبي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان