رئيس التحرير: عادل صبري 09:27 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

خالد الحجر ينتهي من "فرح ليلى" الجمعة المقبل

خالد الحجر ينتهي من "فرح ليلى" الجمعة المقبل

أ ش أ 30 يوليو 2013 20:51

ينتهي المخرج خالد الحجر من تصوير مشاهد مسلسل "فرح ليلى" بالكامل يوم الجمعة المقبل بقصر المانسترلي بالمنيل.

 

وأشار المخرج خالد الحجر، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إلى أن المشهد عبارة عن حفل يتم إقامته بقصر المانسترلي يضم جميع أبطال العمل وتقدم خلاله المطربة التونسية غالية بن علي أغنية ضمن أحداث المسلسل.


وأوضح الحجر أنه اكتفى بعدد من المشاهد الخارجية التي سبق وأن انتهى من تصويرها، نظرا للأحداث المتلاحقة التي شهدتها البلاد، لافتا إلي قيامه ببناء ديكور لتصوير المشاهد المتبقية بما يتناسب مع المشاهد الخارجية المتبقية.

 

وكانت غالية بن علي قد سبق وأن سجلت الشهر الماضي عدة أغنيات لها في المسلسل، وسيكون أول ظهور لها في المسلسل في الحلقة 22 والتي تذاع غدا "الأربعاء".

مسلسل "فرح ليلي" قصة وإخراج خالد الحجر وسيناريو وحوار عمرو الدالي، وبطولة ليلي علوي، فراس سعيد، عبد الرحمن أبو زهرة، دعاء طعيمة، نادية خلف، نيرمين ماهر، أحمد كمال وشريف باهر.
ويتناول قصة حياة الفتاة "ليلى" التي تجاوزت الأربعين من عمرها ولم تتزوج وتعمل مصممة أفراح وتعاني أزمة نفسية نتيجة ظروف خاصة، حتى يظهر في حياتها أدهم "فراس سعيد" الذي يقتحم حياتها؛ ما يدفعها لتغيير كل أفكارها، وتتوالى الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان