رئيس التحرير: عادل صبري 07:48 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

العثور على ماريجوانا للمرة الثانية في حافلات تابعة لـ"جاستن بيبر"

العثور على ماريجوانا للمرة الثانية في حافلات تابعة لـجاستن بيبر

فن وثقافة

جاستن بيبر

العثور على ماريجوانا للمرة الثانية في حافلات تابعة لـ"جاستن بيبر"

يو بي آي 30 يوليو 2013 20:34

أعلنت السلطات الأميركية، أنها عثرت على كمية من الماريجوانا على متن حافلة تابعة للنجم الكندي، جاستن بيبر، لدى عبورها الحدود الأميركية - الكندية، وهي الحادثة الثانية من نوعها خلال 3 أشهر.

 

ونقل موقع (تي إم زي) الأميركي، عن ضابط الجمارك وحماية الحدود، كان هاموند، قوله إن الحافلة تم إيقافها عند "جسر السفير" الذي يفصل بين مدينتي ويندسور الكندية، وديترويت الأميركية، بعد أن كشف أحد كلاب الشرطة وجود هذه المادة على متن الحافلة.

 

وأضاف هاموند، أن العناصر قاموا على الأثر بتفتيش الحافلة حيث عثروا على مادة الماريجوانا وغيرها من المواد المخدرة، مؤكداً أن بيبر لم يكن موجوداً على متن الحافلة عند تفتيشها.

واشار إلى أنه تمت مصادرة الماريجوانا والمواد المخدرة، كما تم استدعاء سائقها إلى المحكمة، قبل أن يتم إطلاق سراح السائق والركاب.

وكانت السلطات أوقفت حافلات تواكب النجمة ريهانا، خلال جولتها الموسيقية عند "جسر السفير" أيضاً، بعد عثور عناصر الأمن على كمية من الماريجوانا على متنها.

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم إيقاف حافلات تابعة لـ بيبر بعد العثور على مواد مخدرة على متنها، حيث أن الشرطة السويدية أعلنت في أبريل الماضي، أنها عثرت على ماريجوانا على متن حافلة كان يستخدمها بيبر في تنقلاته قبيل تقديمه عرضاً في البلاد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان