رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"تعليم الفيوم" تحقق المركز الأول في المسرح بمصر

تعليم الفيوم تحقق المركز الأول في المسرح بمصر

فن وثقافة

محمود العمريطي وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم

"تعليم الفيوم" تحقق المركز الأول في المسرح بمصر

سيد الشورة 24 يوليو 2013 14:00

حققت مديرة التربية والتعليم بالفيوم المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الإلقاء والعروض المسرحية للعام الدراسي 2012/2013م.

 

وفاز، في الإلقاء، الطالب أحمد عصام عبد الرحمن من مدرسة الثورة الإعدادية بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، كما حقق الطالب يوسف خالد حسين من مدرسة قصر رشوان الابتدائية والطالب محمود خيري حسن من مدرسة رشاد مؤمن الابتدائية المركز الثاني، وحققت الطالبة أشواق حسن على من مدرسة الشهيد أحمد أمين المركز الثالث على مستوى الجمهورية.

 

أما في مسابقة العروض المسرحية لمرحلة التعليم الاساسي، فقد حصلت مدرسة الاصلاح الاعدادية بإطسا على المركز الأول على مستوى الجمهورية بعرض تقدم به الطلاب عبد الرحمن مصطفى يوسف ومحمود السيد مضعف ومحمد ماهر سليمان واسراء مصطفى صادق وفادي نادى زكي من مدرسة الراهبات، وعمرو محمد عبد التواب ومهند اسامة حسن وعبد العظيم عادل عبد العظيم وكريم شعبان عبد الهادي ومحمد عادل سيد من المدرسة الإسلامية الابتدائية الخاصة.

 

وفازت مدرسة النور للمكفوفين بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة العروض المسرحية للتربية الخاصة بعرض تقدم به الطلاب على محمد على ومحمود على أحمد وإسلام خلف محمود وعلى محمد عنتر ومحمد عمار حسن وسيد شعبان عثمان.

 

وحققت مدرسة الامل للصم بنين بدمو المركز على مستوى الجمهورية بعرض مسرحي صامت تقدم به الطلاب عبد الله سيد على ومحمود عشري عبد السلام ومحمد حمدي حسن وعبد اللطيف ناصر عبد اللطيف.

 

أما في المرحلة الثانوية، فقد فازت الطالبة هدير مجدي محمود من مدرسة الثانوية بنات بالفيوم بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية كما فاز الطالب أحمد عبدو على من مدرسة صلاح سالم الثانوية بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية.

 

كما حققت مدرسة طامية الثانوية الصناعية المركز الثاني في العروض المسرحية بعرض تقدم به الطلاب محمود حسن عبد السلام ومحمد شوقى محمود وعيد على محمود وعبد الله على محمود وأحمدإسماعيل محمد وسلامه صبحي سيد والطالبتان عبير أحمد وإيمان طه فاضل من مدرسة طامية الثانوية بنات.

 

وجه محمود العمريطي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وجمال عبد الحليم، مدير عام الخدمات التربوية، التهنئة للطلاب والمدارس الفائزة.

 

وأكد عزت زين العابدين موجه عام المسرح، ان هذا الفوز تتويج لجهود كبيرة قام بها جميع العاملين في المسرح من موجهين ومشرفين وإداريين وعلى ر أسهم  الموجة الأول إيهاب حمدي محمد وثروت عبد الغفار ومحمد محمد جمعه ونجلاء أحمد جلال ومحمود أحمد عبد التواب وحسن إبراهيم عبد الجواد وسامر وليم صادق وسامية محمد لطفي وكذلك مشرفي الطلاب بالمدارس عبد التواب يماني ومحمد حمدي بطاوي ومحمود عبد الباري وإسماعيل فؤاد أحمد وأحمد سيد أحمد ومدحت محمد وإداريي المسرح جمال عيد ولإيمان أنور موجها التحية والتقدير إلى الطلاب وجميع المدارس المشاركة في نشاط المسرح والإلقاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان