رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تحتت السيطرة ينافس حوارى بوخارست على دريم فى رمضان

تحتت السيطرة ينافس حوارى بوخارست على دريم فى رمضان

فن وثقافة

الفنانة نيللى كريم

تحتت السيطرة ينافس حوارى بوخارست على دريم فى رمضان

عربي السيد 11 يونيو 2015 10:21

تتضمن قائمة المسلسلات التي ستُعرض على قناة "دريم" خلال شهر رمضان 5 مسلسلات، في مقدمتهم مسلسل "تحت السيطرة"، بطولة نيللي كريم، ظافر العابدين، أحمد وفيق، هاني عادل، جيهان فاضل، تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن.



أما ثاني المسلسلات هو "حارة اليهود" بطولة منة شلبي، إياد نصار، ريهام عبد الغفور، هالة صدقي، جميل راتب، سامي العدل، أحمد حاتم، صفاء الطوخي، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل، ومسلسل "بعد البداية" بطولة طارق لطفي، فاروق الفيشاوي، خالد سليم، دُرة، روجينا، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد خالد، وأيضاً مسلسل "الصعلوك" بطولة خالد الصاوي، نجلاء بدر، حسن حسني، ميريهان حسين، تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد صالح.

 

وأخر مسلسل هو "حواري بوخاريست" بطولة أمير كرارة، سارة سلامة، دينا، علا غانم، مى سليم، أحمد حاتم، ميسرة، دنيا عبد العزيز، تأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير.


 

كذلك تنفرد "دريم" بثلاث برامج هما "العاشرة مساءً" والذي سيُعرض يومياً خلال شهر رمضان، وبرنامج "الأسير" الذي يعود به الإعلامي طارق علام، فهو برنامج جماهيري يدعو المواطن للتحرر والتغيير من من أسر كل الأفكار والمعتقدات الخاطئة ويعلمه كيفية الكسب والربح بأبسط الموارد وأقل التكاليف .

 

ويجوب "علام" من خلال البرنامج العديد من دول العالم مثل الهند والصين وتايلاند لإبراز قدرة سكان تلك الدول على قهر الصعاب والتطوير من أنفسهم، كما يسلط الضوء في كل حلقة على شخصية ناجحة في مصر ويقوم أيضاً بعرض مشكلة مستعصية مع حلها بشكل قاطع بالإضافة إلى تقديم جوائز للمشاهدين على مدار شهر رمضان.


 

وإعرف ربك" وهو برنامج ديني للداعية عمرو مهران، يتحدث عن العلاقة بين الإنسان وربه ومدى تعميق هذه العلاقة من خلال التقرب إلى الله ومعرفة مدى رحمته بنا، والتعرف أكثر إلى رسول الله "صلى الله عليه وسلم" وأخلاقه وتعاليمه التي أوحى الله له بها.

 


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان