رئيس التحرير: عادل صبري 01:36 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. شرين تستعيد طفولتها فى "طريقي"

بالصور.. شرين تستعيد طفولتها فى طريقي

فن وثقافة

الفنانة شرين عبدالوهاب

بالصور.. شرين تستعيد طفولتها فى "طريقي"

عربي السيد 11 يونيو 2015 09:57

 

تستعيد الفنانة "شرين عبدالهواب" ذكريات الطفولة الخاصة بها من خلال الحلقات الأولى لمسلسل "طريقي" المقرر أن يعرض خلال السباق الرمضاني على قناة سي بي سي.

 

وتواصل المطربة شيرين عبد الوهاب تصوير أحداث مسلسلها الجديد "طريقى"، بعدة مناطق متفرقة، منها بعض الشوارع فى منطقة القاهرة الجديدة، ومنطقة المعادى، حسبما أكد مؤلف العمل تامر حبيب .

 

و أحداث العمل تدور حول رحلة فتاة تعيش في إحدى القرى الريفية ووالدها من أعيان البلد وتسكن في سرايا وسط الفلاحين وتعاني باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها داخل المنزل بسبب عشقها للغناء حيث تقوم والدتها بعقابها كلما تغني داخل المنزل بحبسها فى غرفه الفئران، وذلك لأن تقاليد عائلتها وبلدها لا تسمح بذلك.

 

 

وتقترب قصة العمل من حياة شيرين الشخصية مع بعض الفروق، التي وضعها مؤلف العمل حتى لا يعتقد الجمهور أنها معاناتها الشخصية، حيث جعل نشأتها فى القرى بدلاً من الأحياء الشعبية في القاهرة. ويشارك فى بطولة العمل إلى جانب شيرين عبد الوهاب، الممثل السورى باسل خياط، والفنانة القديرة سوسن بدر، ومحمود الجندي، وأحمد فهمي، ومحمد عادل، ومحمد ممدوح وندى موسى، وسلوى محمد علي، من إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف تامر حبيب.

 

شاهد الصور.. 

اقرأ أيضًا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان