رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد رمضان: ربنا موجود.. وحقي مش هيضيع

محمد رمضان: ربنا موجود.. وحقي مش هيضيع

فن وثقافة

محمد رمضان خلال تصوير مشاهده فى فيلم "شد أجزاء "

بعد تحرير محضر ضده من أحد الكومبارس

محمد رمضان: ربنا موجود.. وحقي مش هيضيع

عربي السيد 10 يونيو 2015 13:10

 

قال الفنان محمد رمضان فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن الواقعة بينه وبين أحد الكومبارس الذى يسمي "ميشو" بدأت منذ أيام اثناء تصوير مشاهد فيلم "شد أجزاء" عندما جاء هذا  طالبا أن يحصل على صورة تذكارية، لكنه فوجئ به يمسك سيجارة حشيش في يده  وعندما طلب منه أن يبعدها، رفض فضربته فوق يده ووقعت السيجارة.


وتابع: عندها بدأ فى توجيه السب والقذف لي فجاء بعض العاملين وأخرجوه بعيدًا عن المنطقة التى نعمل فيها، ولكنه انهال عليهم بالشتائم، وورجمهم بالحجارة مما جعلهم يعتدون عليه.

 

وواصل حديثه قائللا: ولم يكتف بذلك؛ حيث استغل انشغال جميع الكاست فى التصوير وقام بتكسير أكثر من 7 سيارات، منها سيارة مرسيدس يملكها مساعد المصور، وهي حتى الآن في التوكيل.

 

ومضى في سرد القصة: ضربه بعض المارة بسبب تطاوله الذى لا يعرف أحد سببه، وعندما علمت باﻷمر أوقفت التصوير ونقلته إلى مستشفي القصر العينى الفرنساوي وحجزت له "سويت خاص"، ﻷننى شعرت بالذنب أن كل ما حدث بسببي واﻷمر فى البداية بدأ بالمشادة الكلامية معي، ودفعت كل مصاريف المستشفي، وكنت أحرص على إرسال شقيقي ومدير أعمالي "محمود رمضان" كل يوم للاطمئنان عليه.

 

واستدرك: لكنه بعد ذلك نشر فيديو له فى أحد المواقع ينافي كل الكلام الحقيقى، وأنه قام بتحرير محضر فى قسم شرطة الهرم يتهمني أنا وشقيقي بالاعتداء عليه وهذا لم يحدث نهائيًا.

 

وتابع: فوجئت به يطلب مبلغ 200 ألف جنيه ليتنازل عن المحضر، فرضت اﻷمر، وبعد ذلك طلب مبلغ 2 مليون جنيه ليتنازل، مع أنى رفضت دفع مبلغ أقل، ﻷننى لو دفعت له سوف يتكرر اﻷمر معي فى كل فيلم أو مسلسل أقدمه.

 

وأضاف شككت ان يكون اﻷمر مدبرا، وتأكدت من هذا بعد أن عملت أن هذا الشاب كومبارس ويعمل فى بعض اﻷعمال الفنية، وكل كاست العمل قال لي أن أحد إستاجره ليقوم بهذا اﻷمر، وأنه ينفذ ما يُطلب منه فقط بدون أن يفكر فيه، وفوجئت ببعض الممثلين من الدرجة الرابعة يقومون بنشر صور هذا الشخص على الفيس بوك ويؤكدون أننى من اعتديت عليه فرددت عليهم فى بيان كان بداية "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا".

 

وأكد رمضان قائلا: أنا لست قلقا من هذا اﻷمر ، فربنا موجود وعمره ما بيضيع حق مظلوم، والقانون موجود وأنا موقفي سليم ولا يوجد به أي شيء.

 

يذكر أن فيلم "شد أجزاء" مقرر عرضه خلال عيد الفطر، ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم، وياسر جلال، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

اقرأ أيضًا:

محضر ضد محمد رمضان ﻹعتدائه على أحد الكومبارس

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان