رئيس التحرير: عادل صبري 04:17 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. اياد نصار يتحدث عن "أيام الكحرتة" على مقاهى القاهرة

بالصور.. اياد نصار يتحدث عن أيام الكحرتة على مقاهى القاهرة

فن وثقافة

إياد نصار خلال لقائه مع منى الشاذلي

بالصور.. اياد نصار يتحدث عن "أيام الكحرتة" على مقاهى القاهرة

عربي السيد 10 يونيو 2015 10:14

يحل النجم الأردنى اياد نصار ضيفا على الاعلامية منى الشاذلي فى حلقة جديدة من برنامج "معكم منى الشاذلى" على فضائية سي بي سي فى حلقة الخميس المقبل.

 

وخلال اللقاء يتحدث نصار عن مسيرته الفنية وأبرز الأعمال التى قدمها منذ قدومه الى مصر وحتى آخر أعماله مسلسل "حارة اليهود" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

 

وروى النجم الأردنى تفاصيل قدومه الى مصر بعد أن قرر بيع كل ممتلكاته في الأردن ، وكيف اتخذ قراره بالقدوم الى القاهرة مهما كانت العواقب ، مشيرا الى أن أقام فى البداية في إحدي الشقق السكنية بمنطقة شيراتون وأنه كان يتنقل بالمواصلات العامة لعدم امتلاكه سيارة حينها مشددا على أنه كان يريد الحفاظ علي المبلغ المالي الذي تحصل عليه من بيع ممتلكاته في الأردن ليساعده أطول فترة ممكنه.

 

وأوضح أنه كان يتنقل بين المقاهي الشعبية في مصرليتملك من روح الشخصية المصرية ، مشيرا الى أنه كان دائم الجلوس على مقهي البورصة بوسط البلد ، وظل فترة طويلة يتردد عليه مع أصدقاؤه ومعارفه ليتعرف علي هذا العالم الذي يدور في كواليس الحياة الشعبية في مصر.

 

وتحدث نصار عن أعماله الفنية سواء في السينما أو التليفزيون مشيرا إلي أن النقلة الحقيقية في حياته الفنية كانت فى مسلسل "الجماعة" الذي قدم فيه شخصية حسن البنا لافتا الى ان الفضل في تقديمه لهذه الشخصية يعود للكاتب الكبير وحيد حامد الذي تمسك به ليقوم بالدور.

 

وتحدث نصار عن رياضته المفضلة وقال إن رياضته المفضلة قتالية وإنه اختار هذه الرياضة لأن جسده ليس ضخما وأراد من خلال رياضته هذه الدفاع عن نفسه عند الحاجة كما تحدث عن اتقانه الحديث باللهجة العامية المصرية للدرجة التي جعلته يكاد ينسي بعض المفردات الأردنية وأنه حينما يسافر للأردن يتحدث باللهجة المصرية.

 

شاهد كواليس الحلقة ..

 

 

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. منة شلبي فتاة يهودية وإياد نصار بالزى العسكرى

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان