رئيس التحرير: عادل صبري 07:39 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ألتراس الثقافة لـ"قيادات الوزارة": ما بنخافش

ألتراس الثقافة لـ"قيادات الوزارة": ما بنخافش

كرمة أيمن 09 يونيو 2015 14:01

وجه ألتراس وزارة الثقافة المصرية، رسالة إلى قيادات ومسئولي الوزارة قالوا فيها "ما بنخافش"، وذلك بعد محاولات مضنية من هؤلاء المسئولين لإغلاق الصفحة.

 

وطرح الألتراس عدة تساؤلات عبر صفحته الشخصية عل موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منها: "ماذا بعد إغلاق صفحة التراس وزارة الثقافة المصرية؟.. وماهي ردود الأفعال حال إغلاق الصفحة و القضاء علي المسئولين عنها؟.. وماذا عن إحصائيات معدلات الفساد ومخالفة القوانيين بعد إغلاق الصفحة؟.. هل سيترك جنرالات و بعض قيادات الوزارة أي صفحة أخري تظهر تحاول أن تحارب الفساد وتعرض الشكاوي وتكشف عن مخالفة القوانين و الفساد؟".

 


وقال الألتراس، إن بعض الجنرالات بداخل الوزارة بالتعاون مع بعض قيادات وزارة الثقافة، بات هدفهم الفتك بالمسئولين عن الصفحة أو ملاحقتهم ليس قضائيا بل أمنيًا.

 

وأوضحوا أن هذا اصبح جليًا خاصة بعد أن تحملوا على عاتقهم الدفاع عن وزارة الثقافة من الفاسدين وكشفهم وطرح القضايا والمساعدة على حل المشكلات.



تابع الالتراس: "أننا لا نخشى هؤلاء القيادات الذين يسعون لإغلاق هذا المنبر، والتخلص منا، لتخلوا لهم الأجواء، ويستطيعون تقسيم وزارة الثقافة ولتعود مرة أخرة للمحاسيب والعبيد".

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان