رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مى سليم: الظلم أكثر شئ بيضايقني.. وبنتى حب حياتي

مى سليم: الظلم أكثر شئ بيضايقني.. وبنتى حب حياتي

فن وثقافة

محمد سليم تتحدث لمصر العربية

مى سليم: الظلم أكثر شئ بيضايقني.. وبنتى حب حياتي

عربي السيد 09 يونيو 2015 13:21

 

كشفت الفنانة "مي سليم" عن دورها فى مسلسل "حواري بوخارست" المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني القادم، وقالت مى: أجسد شخصية بنت بلد جدعة لم أقترب إليها من قبل فى أعمالي السابقة وكنت أتمني تقديمها.

 

وتابعت تم التحضير لها بالعديد من البروفات، وجلسات العمل، كما أضافت أنها تلعب شخصية مختلفة وجديدة بمسلسل "ولي العهد" وتقلب أحداث العمل وقت ظهورها.

 

وأضافت تحدثت مع المخرج محمد النقلي عندما أسند هذا الدور لي، وأستغربت منهظن ولكنه قال لي: أرى أنك ستقدمين الدور بطريقة جديدة ومختلفة.

 

وأوضحت أن الظلم هو الشئ الوحيد الذى بيضايقني، وبنتها هى حلم وحب حياتها، وأنها لا ترى النور إلا من خلالها على حد وصفها.

 

وأكدت أن مثلها اﻷعلى فى التمثيل هى الفنانة الراحلة "سعاد حسنى" وفى الغناء الفنانة الراحلة "وردة"، وأنها تفضل لقب "الفنانة الممثلة والمطربة"، ولا تفضل الغناء على التمثيل ولا العكس بل اﻷثنين مفضلين لديها.

 

 

ووجهت الفنانةمي سليم الشكر لجمهورها الذى اعتبرته سبب أساسي فى حصولها على جائزتها فى حفل الميما لعام 2014، الذى أقيم منذ أيام قليلة، وتابعت قائلة: المسئولية أصبحت أكثر ثقلًا عليا ، وأنتظروا أعمال جديدة وشخصيات لم أقترب إليها من قبل.

 

أقر أ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان