رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المستحقات المالية وراء غياب حسن الرداد عن إعلانات "مولد وصاحبه غايب"

المستحقات المالية وراء غياب حسن الرداد عن إعلانات مولد وصاحبه غايب

فن وثقافة

الفنان حسن الرداد

المستحقات المالية وراء غياب حسن الرداد عن إعلانات "مولد وصاحبه غايب"

كرمة آيمن وعربي السيد 09 يونيو 2015 10:51

 

كشف الفنان حسن الرداد عن سبب غيابه عن أفيشات وإعلانات مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، رغم أنه يشارك في العمل مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

 

وقال حسن في بيان صحفي صادر عن مكتبه الإعلامي حصل "" على نسخة منه "أنا من طلبت من الجهة المنتجة للعمل عدم نشر أي أفيشات دعائية لي سواء يافطات دعائية بالطرق أو عبر المحطات الفضائية القائمة على عرض المسلسل".
 

وأرجع سبب هذا القرار إلى عدم حصوله على باق مستحقاته المادية، المتفق عليها مع الإنتاج، رغم انتهاءه من تصوير ما يقرب من 99% من أحداث المسلسل.

 

وأشار الرداد إلى وقوفه إلى جوار شركة "أفلام محمد فوزي" أكثر من مرة، خلال عمله في مسلسل "كيكا عالعالي"، والمرة الثانية في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" الذي بدأ تصويره في 2012، أي منذ ثلاث سنوات، والتزم رغم كل الظروف بتصوير مشاهده، بحسب البيان.

 

وأكد الرداد أنه لم يتقاض من الشركة عن العملين السابقين سوى 10% فقط من أجمالي أجره، مشددا على عزمه اللجوء للقضاء للحصول على بقية مستحقاته، في حال عدم حصوله عليها بالطرق الودية.

 

ونفى الرداد الأخبار التي تداولتها بعض الصحف والمواقع، والتي تفيد بأن حذف صوره يعود لإصراره على وضع اسمه في مقدمة الأفيش، قبل أي اسم آخر، لافتا إلى أنه يحترم زملاءه في المهنة والصغير قبل الكبير.

 

اقرأ أيضًا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان