رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

"القاهرة والناس" تقدم ست مسلسلات على عرشهم "استيفا"

القاهرة والناس تقدم ست مسلسلات على عرشهم  استيفا

فن وثقافة

أفيش المسلسل

"القاهرة والناس" تقدم ست مسلسلات على عرشهم "استيفا"

08 يونيو 2015 16:17

يواصل فريق عمل مسلسل «استيفا»، الذي يذاع على قناة «القاهرة والناس» في رمضان المقبل، تصوير أحداث المسلسل الذي يدور في إطار درامي منفصل متصل، حيث يقوم الفنان عباس أبو الحسن بتجسيد شخصية ضابط مباحث يسعى كل حلقة إلى اكتشاف حقيقة أحد المتهمين في قضية مختلفة.

ويعاونه فى ذلك محققون فى كل جريمة, ويقوم بأدوار المحققين عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم منى زكي، ومنة شلبي، وأحمد رزق، وأحمد السقا، هند صبرى وكندة علوش، وعمرو سعد، خالد والصاوي، من المقرر إذاعته بشكل حصري على قناة «القاهرة والناس»، وقد قام بكتابة الحلقات ورشة كتابة تحت إشراف الكاتبة عزة شلبي، ومن إخراج محمد خليفة وشريف البنداري وحسام علي.

كما تعاقدت قناة القاهرة والناس على عرض مسلسل "تحت السيطرة" بطولة نيللى كريم، ظافر عابدين، محمد فراج، هانى عادل، ومن إخراج تامر محسن، تأليف مريم ناعوم.

وتجسد نيللى كريم دور زوجة النجم ظافر العابدين، وهى من الطبقة فوق المتوسطة، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى، يحمل العديد من الإثارة والتشويق .

 وأعلنت القناة عن عرض مسلسل "حارة اليهود"، حيث بدأت القناة فى عرض بروموهات مكثفة للعمل الذى يقوم ببطولته منه شلبى وإياد نصار وهالة صدقى وريهام عبد الغفور تأليف دكتور مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل.

تدين أحداث "حارة اليهود" الصهيونية والعنصرية الإسرائيلية، وتظهر أنها دولة معتدية وغازية، مشددًا على أنه بمجرد أن يشاهد الجمهور العمل سوف يلمس هذا المعنى مباشرة.

وبالإضافة للأعمال السابقة تعرض القناة مسلسل "حواري بوخارست" بطولة أمير كرارة ، دينا ، علا غانم وأحمد سلامة، تأليف هشام هلال ، إخراج محمد بكير .

ويجسد كرارة دور "سيد بوخارست" فى المسلسل ويحدث له بعض الصراعات من خلال الوصول إلى حبيبته وتجسدها مى سليم، ويعشق لعبة الملاكمة، ويسافر إلى خارج البلاد للوصول إلى حلمه من خلال الأحداث فى العمل.

بالإضافة إلى مسلسل "بعد البداية"، بطولة طارق لطقي ، درة ، و خالد سليم ، تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد خالد، والذي تدور أحداثه فى إطار من الأكشن والغموض، ويجسد من خلاله طارق لطفى شخصية الصحفى "عمر نصر"، الذى يتم الإعلان عن وفاته فى خبر بالجريدة التى يعمل بها، الأمر الذى يجعله حديث الساعة، حيث تتناول كل برامج التوك شو خبر وفاته، ويبدأ "عمر"، رحلة البحث عن سبب الرغبة فى الإطاحة به من قبل بعض زملائه من جهة، ومن قبل أمن الدولة من جهة أخرى .

و "حق ميت" بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أحمد عبد العزيز، صبا مبارك، دلال عبد العزيز ، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحى .

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق و الإثارة ، و يتعرض شاب للظلم و يسجن ، ثم يقرر الحصول على حقه و إثبات براءته بالقوة .

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان