رئيس التحرير: عادل صبري 03:43 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. أمل بوشوشة حادة الطباع في "العراب نادي الشرق"

بالصور.. أمل بوشوشة حادة الطباع في العراب نادي الشرق

فن وثقافة

الفنانة أمل بوشوشة

بالصور.. أمل بوشوشة حادة الطباع في "العراب نادي الشرق"

كرمة أيمن 07 يونيو 2015 14:37

أعربت النجمة أمل بوشوشة، عن ارتياحها وسعادتها للمشاركة في بطولة مسلسل "العراب نادي الشرق" مع المخرج حاتم علي، والكاتب رافي وهبي، والذي تتواصل عمليات تصويره بين لبنان وأبو ظبي للعرض في شهر رمضان.

 

وتجسد بوشوشة في المسلسل دور الابنة الكبرى لأبي عليا العراب، وهي فتاة حادة الطباع وقاسية جدا، ويتبين لاحقا أن هذا كله نتيجة للتربية والبيئة التي نشأت فيها، وبأن كل سلبي يمكن أن يقع هو تحصيل حاصل للتربية والبيئة قبل أي شيء".


وأشادت بتوزيع الأدوار مشيرة إلى أنها رأت كل فنان يأخذ مكانه الصحيح في العمل والقصة، موضحة أن "العائلة ككل موزعة بين مجموعة أولاد سيكتشف لاحقا أن لكل واحد منهم همومه الخاصة وأحلامه المختلفة ومصالحه الشخصية، ويسعى لتحقيق ما يريده على حساب الآخرين".
 

وأشارت إلى أن الشخصية التي تلعبها جديدة، وهذا العامل ساعد على التنوع، ويشكل لها فرصة كبيرة للظهور لدى الجمهور بشكل مختلف عما عرفنه بها من قبل".


ويبدأ مسلسل العراب من البداية التي جاءت عليها فيلم "العراب" العالمي الشهير، لكنه سرعان ما يأخذ منحى خاصًا به في لحظة معينة، فيفصّل بنفسه واقعًا جديدًا منفصلًا عن واقع الرواية الشهيرة التي أصبحت فيلما، وينتقل ليغزل واقعا جديدا في بلد عربي هو سوري طارحا فترة زمنية معينة هي أواسط العقد الماضي.
 

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما السورية العربية، ومنهم الفنان جمال سليمان، باسم ياخور، وباسل خياط.



 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان