رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محمد عدلي يغرد مع النجوم في سماء موازين

محمد عدلي يغرد مع النجوم في سماء موازين

فن وثقافة

عدلي وشيرين في موازين

محمد عدلي يغرد مع النجوم في سماء موازين

كرمة أيمن 05 يونيو 2015 14:27



 
أطل المطرب الموهوب محمد عدلي علي جمهوره من جديد من خلال اخر مشاركاته في عرس الطرب العربي -  مهرجان موازين الدولي للغناء، حيث قدم عددا من اغانيه الخاصة ما بين اللهجة المغربية والمصرية وسط كوكبة من نجوم الغناء في الوطن العربي وايضا العالمي، حيث شاركت المطربة العالمية جينفر لوبيز بحفل الافتتاح، كما شارك كل من اصاله واليسا وماجدة الرومي وامال ماهر ووائل كافوري ونبيل شعيل وماهر زين وملحم زين.

تم اختيار محمد عدلي مع عدد قليل من النجوم الصاعدين للمشاركة بالمهرجان بعد تألقة وانطلاقة من المغرب بأغاني موسيقى الالكتروبوب والتي تميز بها بصوته المتميز الى جانب تفرده بالكتابة والتلحين لاغلب اغانية.
كانت البداية والانطلاقة مع برنامج The Voice ، حيث تعرف جمهور العالم العربي عليه، حيث انه من اهم الاصوات الشابة التي شقت طريقها بثبات في المسابقة وكانت من خلفه المطربة المصرية شيرين، حيث انها كانت دائما تشجعه وتدعمه لاطلاق موهبته من خلال البرنامج.
يستعد محمد عدلي قريبا لتصوير فيديو كليب آخر أغنياته "حالة خاصة " بأسلوب جديد، كما انه يعقد العديد من اللقاءات مع كتاب وموزعين لعمل دويتو مع نجم عربي شاب ومحبوب لاطلاقه بعد عيد الفطر.
جدير بالذكر ان اهم ما يميز النجم محمد عدلي هو تمكنه من مفردات صوته بجانب موهبته في الكتابة واختياره كلماته بحرفيه عاليه بالاضافة الى ثقافته الموسيقية الكبيرة التي ساعدته على تميزه في تلحين اغانيه وانتقاء الحانه بما يتناسب مع الكلمات وابراز موهبته.

اقرأ أيضا :
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان