رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. محمود الليثي: أخلاق الشباب أكثر شئ بيضايقنى

بالفيديو.. محمود الليثي: أخلاق الشباب أكثر شئ بيضايقنى

فن وثقافة

محمود الليثي يتحدث لمصر العربية

بالفيديو.. محمود الليثي: أخلاق الشباب أكثر شئ بيضايقنى

عربي السيد 05 يونيو 2015 12:04

 

كشف المطرب الشعبي " محمود الليثي" أن الشئ الوحيد الذى يغضبه فى الوقت الحالي هو أخلاق الشباب التى انحدرت بصورة كبيرة في الوقت الحالى ، وتابع عندما أرى شخص ناجح ومجتهد فى عمله يسعدنى ذلك، ولفت قائلًا: الرئيس السيسي فى أول خطاب له حس على مكارم اﻷخلاق التى يتولد منها كل شئ.

 

واكد رأى فى أخلاق الشباب لم أكونه من فراغ فمواقف عديدة مررت بها وتعرضت لها، وكنت بطنش وبمشي لكن فى الوقت الحالى الوضوع زاد عن حده، أيام زمان أما كان حد بيعلم حاجة غلط كنا بلاقى حد كبير نرد عليه لكن دلوقتى مافيش كبير.

 

ورأى محمود أن المهرجانات العالمية مثل مهرجان "الميما" الذى أقيم مؤخرًا وتم تكريمه كأفضل مطرب شعبي به، تجعل الفنان يتحمل مسئولية الفن الذى يقدمه، ويبحث دائمًا إلى اﻷفضل لكى يقدمه للجمهور.

 

واوضح الليثي أن الفن الشعبي حاليًا لم يختلف عن زمان كثيرًا فالمزيكا اختلف نوعًا ما ولكن المقامات والطبقات واحدة، ومدرستنا الاساسية فى الغناء الشعبي هو "عدوية" وأنا اعتبره مثلى اﻷعلى فى الغناء، أما فى التمثيل فيوجد الكثير "عادل إمام، محمود عبدالعزيز، ويحيى الفخرانى، وأشار مؤكدًا من الممكن أن أشارك فى أعمال درامية.

 

وأكد أن التمثيل جاء معه صدفة قائلًا: أسالوا دينا وعم أحمد السبكى هم من شهدوا على هذا وعلى اول مشهد قدمته.

 

وأشار أنه درس الهندسة من لكى يرضي والده الذى تمنى أن يراه مهندسًا، ولكنه عشق الغناء والفن من اجل نفسه.

 

شاهد الفيديوهات..

اقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان