رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور.. داليا مصطفى وخالد الغندورضيفا منى الشاذلى

بالصور.. داليا مصطفى وخالد الغندورضيفا منى الشاذلى

فن وثقافة

داليا مصطفي خلال استضافتها فى برنامج معكم

بالصور.. داليا مصطفى وخالد الغندورضيفا منى الشاذلى

عربي السيد 05 يونيو 2015 10:55

تحل النجمة الشابة داليا مصطفى ضيفا على الإعلامية «مني الشاذلي» في حلقة الجمعة المقبلة من برنامج «معكم منى الشاذلى » المذاع على فضائية سي بي سي فى حلقة خاصة تتحدث فيها عن كواليس التحاقها بعالم الفن وموقف والدها ووالداتها من العمل بالتمثيل.

 

وتروى مصطفى خلال الحلقة سر عشقها لممارسة رياضة الاسكواش مؤكدة أنها تذهب مرتين فى الأسبوع لأحد الأندية لممارسة اللعبة التى أحبتها بعد أن بدأت ممارستها بعد انجاب نجلها سليم.
 

وتكشف مصطفى لأول مرة تفاصيل ارتباطها بزوجها النجم الشاب شريف سلامة وقصة الحب التى جمعتهما داخل مدرجات المعهد العالى للفنون المسرحية، مشيرة الى أن شريف هو من اعترف لها بحبه أولا.
 

وبينما كانت مصطفى تتحدث عن الدور الكبير الذى لعبته عمتها الفنانة القديرة ناهد رشدى فى دخولها علم التمثيل فاجأ فريق العمل البرنامج داليا باحضار عمتها فى الاستديو لتشاركها الحديث عن ذكرياتهما معا وقت أن كانت النجمة الشابة طفلة عمرها لا يتعدى 4 سنوات ، وكانت ناهد تصطحبها معها فى أماكن تصوير الأعمال التى تشارك بها.
 

وتحدثت رشدى عن أهم ما يميز داليا كممثلة وحكايات طفولتها فى منطقة باب الخلق والأعمال التى جمعتهما معا ومن بينها مسلسل "النساء قادمون" .
 

وكشفت الفنانة القديرة سر ابتعادها عن التمثيل لفترة اقتربت من الـ 10 سنوات قبل أن تعود من جديد عبر بوابة وحيد حامد من خلال مشاركتها فى مسلسل بدون ذكر أسماء.
 

وتتضمن الحلقة فقرة مع النجم خالد الغندور كابتن منتخب مصر ونادى الزمالك السابق يتحدث فيها عن حقيقة أزمة ظهور أحد ضباط الشرطة فى برنامجه على أنه معالج بالقرآن وشيخا يفهم فى أعمال السحر .
 

ويتحدث الغندور عن سبب رفض والده ــ الذى كان قاضيا معروفا ــ احتراف نجله كرة القدم مشيرا الى أن والده كان من كبار مشجعى النادى الأهلى وأنه كان يرفض مشاهدة المباريات من المقصورة الرئيسية لايمانه بأن المتعة الحقيقة تأتى من مدرجات الدرجة التالتة ، موضحا أن والده كان يصطحبه معه فى المباريات ويجعله يحمل علم النادى الأهلى رغم أنه كان زملكاويا منذ نعومة أظافره.

 

اقرأ أيضًا:


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان