رئيس التحرير: عادل صبري 01:28 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

عبير صبري تروي تفاصيل الهجوم على الوفد المصري بألمانيا

عبير صبري تروي تفاصيل الهجوم على الوفد المصري بألمانيا

فن وثقافة

عبير صبرى خلال مصاحبتها للوفد المصرى من ألمانيا

فى حوار لـ"مصر العربية"من ألمانيا

عبير صبري تروي تفاصيل الهجوم على الوفد المصري بألمانيا

حوار: عربي السيد 04 يونيو 2015 13:03

 

 

أكدت الفنانة عبير صبري أنها فخورة بتواجدها مع الوفد المصرى خلال زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى ألمانيا، ورأت أن الرئيس يفرض إرادة المصريين واحترامهم فى كل بلد يزوره، وأن تواجدهم ضمن الوفد المصرى له أثر جميل فى نفوس الجمهور.

 

وأضافت أن اﻹنتقادات التى تعرضوا لها تعتبر حجة عواجيز الفرح ومواقع اﻹخوان، وإعلام اﻹثارة، فقط.

 

كيف واجهتم اﻹهانات التى تعرض لها الوفد خلال مرافقة الرئيس عبدالفتاح السيسي لزيارة ألمانيا؟

من أول لحظة وصولنا للمطار بدأت عبارات السب والشتائم تنهال علينا من الإخوان المتواجدين في ألمانيا، موجهين إهانات للجيش والسيسي والمصريين، وحصل تبادل فى الشتائم بينا فى بداية اﻷمر، ولكن أصبح التجاهل هو أسلوب التعامل معهم، وعددهم هناك ليس قليل، ولكن تواجد الجاليه والوفد كان شيء رائع، و أشعل حماس ومحبه المصريين الذين حرصوا على المجئي من كل أنحاء أوروبا لدعم زيارة رئيسهم، وظل الإخوان متواجدين أمامنا مما دفع الشرطة لصنع دروع بشرية بيننا وبينهم منعاً للإحتكاك.

 

 

 

وكيف ترى عبير صبرى زيارة الرئيس ﻷلمانيا؟

أرى أنه رئيس عظيم يفرض إرادة المصريين وإحترامهم في كل بلد يزوره وينتزع التقدير والإعحاب لمصر ودورها في تغيير المنطقه بتحالفات جديدة وسياسة خارجية مشرفه.

 

 

أنتقد البعض اصطحاب الرئيس لوفد من القوى الناعمة معه كيف كانت المواجهة من طرفكم؟

سفرى مع الرئيس لزيارة أمريكا فخر لي، فدعمى لمصر ووجودى مع الجالية المصرية التى جاءت من كل دول أوروبا، ووقفي طوال اليوم أمام كاميرات العالم بعلم بلدي وتأيدي لرئسيي العظيم، وأن أتصرف بإيجابية، كل هذا يدل على أن الانتقادات تعتبر حجة عواجيز الفرح ومواقع الإخوان، وإعلام اﻹثارة، لكن الحقيقة أننا تركنا عملنا وذهبنا مثل كل المصريين فنحن جزء من الشعب ووجودنا له أثر جميل، ومن ﻻ يرى ذلك فهو حر، نحن في الخارج نرى حب الناس له وفرحتهم بوجودنا وفخرهم بالرئيس وحبهم لمصر.

 

 

وما هو أفضل موقف تعرضتم له خلال الزيارة؟

أفضل موقف هو وجودنا بجانب أخواننا المصريين الوافدين من كل أوروبا وتحملوا عناء ومصاريف السفر للوقوف والتعبير عن دعمهم لثورة 30 يونيو ورئيسهم، وتواجدنا أمام كاميرات العالم نرفع علم مصر ونهتف باسمها، ونؤيد رئيسنا ونظهر وجه مصر الجميل في مواجهه الوجه القبيح للإرهاب.

 

 

وما هو أسوء موقف؟

الحمد لله لايوجد موقف سيء غير من مواقف اﻹخوان، وبعض اﻹعلام الرخيص المتاجر بزياره الفنانين وانتقادهم وإهانتهم بدون منطق.

 

 

ووكيف ترين مستقبل مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ؟

مصر كبيرة جدًا، وشعبها يحبها، وستكبر وأكبر دليل على ذلك هو قناة السويس الجديدة وكل التغييرات اﻹيجابية في الخارج والداخل، ومصر ستحتفظ بمكانتها رغم أنف الحاقدين والفشله واﻹرهابيين، وتحيا مصر.

 

 

بعيدًا عن الزيارة ننتقل للشخية تميمة..

 

كيف كان شعورك خلال دخول القبر لتصوير أحد المشاهد في مسلسل ألوان الطيف؟

القلق والخوف سيطرا علىّ بكل تأكيد، ولكن في نفس الوقت كنت مؤمنة بأننا جميعًا سندخل القبور في وقت معين وهو أمر لا بد منه، وربما هذا كان دافعًا لتقديم المشهد في قبر حقيقي.

 

وماذا عن مشاهد التعذيب والضرب في المسلسل؟

أرهقت جسديًا في هذا المسلسل؛ فكانت "تميمة" تتعرض للإهانة والضرب من زوجها وتساعده في ذلك زوجته الثانية، فكانت جميع المشاهد حقيقية وتسببت في بعض الكدمات الخفيفة، وربما التعذيب الجسدي لم يكن بقدر التعذيب النفسي الذي تعرضت له "تميمة"، برغم مما تتعرض له على أيدي زوجها إلا أنها تعمل على "ناصبة شاي"، لتصرف على زوجها وامرأته الأموال.

 

شاهد صور عبير صبرى خلال زيارتها ﻷلمانيا مع الوفد المصرى ..

اقرأ أيضًا:

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان