رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

برامج المقالب واحدة.. والسبوبة في "الطيارة"

برامج المقالب واحدة.. والسبوبة في الطيارة

فن وثقافة

هانى رمزى ورامز جلال وشادى الفونس المقدمون لبرامج المقالب فى رمضان

برامج المقالب واحدة.. والسبوبة في "الطيارة"

عربي السيد 04 يونيو 2015 10:15

 

"برامج المقالب" سبوبة الكل بياكل منها عيش، البرامج كلها واحدة والسبوبة هى الطيارة، بطل البرامج الحقيقية، ومحور الأحداث في البرامج التى يقدمها كل من  "الفنان رامز جلال و هانى رمزى، شادى ألفونس" على شاشة "ام بي سي، والحياة، والنهار".

 

حيث يقدم الفنان رامز جلال برنامج "رامز واكل الجو" على شاشة ام بي سي، ويبدأ البرنامج بدعوى من شركة أم بي سي فى دبي للضيوف لكى يحضرون افتتاح أحد الفنادق الكبرى فى دبي، ومع الدعوى تذكرة السفر الخاصة بالضيف، ويتم التاكيد عليه قبل السفر بيوم، وتقلع الطائرة فى الثانية ظهرًا وتحتوى على مضيفتين وفتاة أجنبية وسيدة عجوز وزوجها.
 

ويظهر رامز فى صورة السيدة الكبيرة التى ترتدى باروكة تغطى أغلب وجهها، ويجلس بجانب الضيف، وبعد مرور ربع ساعة يبدأ الطيار فى إخلال توازن الطائرة مما يجعل الركاب يقلقون مما تعرضوا له، وفى ظل التوتر والقلق الذى يتعرض له الركاب تقوم إحدى المضيفات برش رائحة خبيثه فى الطائرة.

 

تقوم السيدة التى يجسد دورها رامز بالنفور من الضيف وكان هذه الراحة صادرة منه وتوجه له العديد من اﻷلفاظ مما يعجله يتشاجر معها باﻷلفاظ، وأحيانا مع بعض الضيوف باﻷيد وذلك بسبب الشتائم التى توجهها له.

 

ويتم فتح باب الطائرة وإلقاء زوج السيدة الكبيرة وتدخل فى حالة إنهيار وتقوم بتقطيع ملابس الضيوف ويبتعدون عنها بسبب الحالة التى تمر بها.

 

ويقدم الفنان هاني رمزي برنامج "هبوط اضطرارى" هو أحد برامج المقالب على شاشة قناة "الحياة"، وتدور فكرة البرنامج حول إستضافت الفنانين على متن طائرة للسفر إلى قبرص لتصوير حلقة من أحد البرامج، ويتم إيهام الضيف بأن الرحلة إلي قبرص ستكون من خلال أحد مطارات العاصمة اللبنانية بيروت ، وفي المطار يلتقي هاني رمزي بضيوفه قبل الصعود للطائرة ويقنعهم انه حصل علي دعوة مماثلة للظهور معهم بنفس البرنامج ، وبعد تحليق تلك الطائرة الخاصة التي استأجرتها "الحياة" من أحد رجال الأعمال ، يبدأ الملقب حيث تتعرض الطائرة لبعض المشكلات الفنية والمطبات الهوائية من أجل ايهام الضيف بأنها علي وشك السقوط في البحر.

 

 

ويقدم شادي الفونش وخالد منصور" أحد برامج المقالب خلال السباق الرمضاني القادم حيث يقدمان برنامج " التجربة الخفية" على قناة النهار، ويتعرض النجوم خلال البرنامج للسقوط من ارتفاع شاهق وبشكل حقيقي حقيقي قبل أن ينجو النجم من خطر محقق عند تدخل الخبراء .
 

البرنامج تم تصويره في احدى الدول الأوروبية التي تشهد مغامرات من هذا النوع وبالإستعانة بفريق محترف على أعلى مستوى، وفيما يظن النجم – الضحية أن المغامرة هي فقط النزول بسرعة من أعلى إلى أسفل يكمن الخطر الحقيقي فيما يحدث في المسافة بين السماء والأرض، البرنامج يجمع ما بين الرعب والخوف من السقوط أرضا والتعليقات الكوميدية التي اشتهر بها النجمين الشابين .
 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان