رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الفنان عزت العلايلي من ألمانيا: أحسست بأني في ميدان التحرير

الفنان عزت العلايلي من ألمانيا: أحسست بأني في ميدان التحرير

فن وثقافة

الفنان عزت العلايلى

مؤكدًا اﻹخوان لم يتعدوا على أحد

الفنان عزت العلايلي من ألمانيا: أحسست بأني في ميدان التحرير

عربي السيد 04 يونيو 2015 09:37

 

أعرب الفنان عزت العلايلى عن سعادتة بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى ألمانيا معتبرًا أن اليوم كان يوما من أيام مصر العظيمة، وأحس بانه في ميدان التحرير، وهذا يعود لوجود مصريين قادمين من كل بلاد العالم لمساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي هناك، موضحا أن اليوم كان فخرا للمصريين.

 

 

وأكد العلايلي أنه كان هناك قلة من الإخوان متواجدين ببرلين، ولم يقوموا بأي أعمال همجية، أو تعرضوا لأحد، مشددا على أن الأمور كانت مستقرة، والشرطة الألمانية كانت تقف بحذر كبير،ومحافظين على المصريين بشكل ملحوظ.

 

وتابع الفنان أن عدد المصريين هناك كان كثيرا اليوم، ويقدر عددهم بالآلاف، وكان الأمر مبهجا ومفرحا، قائلا :"الخطوات تبشر بخير.

 

 

ورأى أن كلمة السيسي في المؤتمر الصحفي مع أنجيلا ميركل كانت موزونة وعاقلة، وكلها مسؤولية، وتنظر إلى الأمام باستمرار ومصلحة مصر والمنطقة العربية بالذات، لان مصر الآن أصبحت لا تنفصل على امتها العربية شكلا أو هوية، وأن الرئيس رد على الأسئلة بتمعن ورؤية بشكل يدعو إلى الفخر.

 

ولفت العلايلي إلى أن الشعب المصري يدعو إلى السلام ولا يدعو إلى الهدم أو العنصرية، ويضع يده في يد البعض، والعالم في أشد الاحتياج لها، مضيفا أنه يجب أن يخرج جيل عظيم من أبناء المصريين حاملا راية الدولة، وأن تتغير مصر إلى الأفضل باستمرار.

 

جاء ذلك فى مداخلة هاتفية له ببرنامج غرفة اﻷخبار المذاع على قناة سي بي سي إكسترا.

 

اقرأ أيضًا:

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان