رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أحمد السقا يطلب من مهاجميه التهذيب فى الرد

أحمد السقا يطلب من مهاجميه التهذيب فى الرد

فن وثقافة

الفنان أحمد السقا

أحمد السقا يطلب من مهاجميه التهذيب فى الرد

عربي السيد 03 يونيو 2015 11:57

 

 

تعرض الفنان أحمد السقا لبعض الانتقادات بعد أن قام بنشر صورة له يحمل فيها العلم المصرى، ووظن المهاجمون للسقا أنه يتواجد في ألمانيا ضمن وفد الفنانين الذي رافق الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى هناك لتدعيم العلاقات الفنية والثقافية بين مصر وألمانيا، ولكن السقا نفى هذا وأكد أن الصورة من كواليس مسلسله التلفزيوني الجديد "ذهاب وعودة" في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

ونال أحمد السقا انتقادات حادة بسبب هذه الصورة، ومنها من قال له: "رايحين تعملوا إيه هي ناقصة فضايح ويا ترى الرحلة دي على حساب مين ويا ترى ليه مااخدش علماء ومفكرين وباحثين ولا بلدنا خلاص بقت ع وحدة ونص؟".

 

وأوضح أحمد السقا في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: "اسمحوا لى أصدقائي وإخواتي على الصفحه أن أعبر عن ما بداخلي بصراحة متناهية يحاسبني عليها الله وحده...... نشرت منذ ساعة بوست لصوره أحمل فيها علم بلدي أثناء تصوير مشاهد من المسلسل الذي سيعرض ان شاء الله في رمضان..ذهاب وعودة".

 

وتابع: "الحمدلله ربنا يحبب فينا وفيكوا خلقه كان هناك تعليقات محفزة وجميلة يعجز لساني عن شكر من نشروها وهم الأغلبية....ولكن.... كانت هناك تعليقات تتجاوز كل الحدود وهم الأقل..ولأني بفضل الله أهتم بكل من صنعوا العبد لله سواء محبيين أو غير محبين أو ((متجاوزين)) اسمحوا لي أن أوضح أن هذه التجاوزات مبنية على سوء فهم.. حتى ولو كان ما يظنوه صحيحا فطريقة الاختلاف عيب جدا لاترضى الله ولا ترحم بشر".

 

وطلب السقا من المتجاوزين في آرائهم معهم بأن يقولوا رأيهم بتهذيب وبدون تجريح: "أنا لا أنتظر ردا على ما كتبت قدر ما أرجو أن نفكر فيه جميعا وأنا اولكم.... فلنعد للأخلاق والكلام المهذب حتى لو اختلفنا..ولنلفظ كل ما يجرح مشاعرنا...((ويقهر البشر))... الكلمة قد تدفع للأمام..وقد تجرح وتقهر وربما تقتل......شكرا".

 

شاهد الصورة التى عرضت السقا للإنتقادات ..

اقرأ أيضًا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان