رئيس التحرير: عادل صبري 04:51 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إنجي المقدم تتراجع عن الهجرة في "ظرف أسود"

إنجي المقدم تتراجع عن الهجرة في ظرف أسود

فن وثقافة

الفنانة إنجى المقدم

إنجي المقدم تتراجع عن الهجرة في "ظرف أسود"

عربي السيد 03 يونيو 2015 10:44

 

تجسد الفنانة "إنجى المقدم" شخصية مذيعة فى الراديو تنتمي إلى الطبقة فوق المتوسطة، ولكنها تتعرض لمشكلات عدة منها قتل زوجها واكتشافها فيما بعد أنه انتحر ولم يتم قتله، مما يدفعها إلى قرار الهجرة خارج البلد، وقبل السفر تتعرف على عمرو يوسف لتنشأ بينهما قصة حب تمنعها من الهجرة. خلال أحداث مسلسل "ظرف أسود".

 

وأكدت إنجي أن حلقات المسلسل تتضمن أحداث تشويقية كتبها المؤلف أيمن مدحت، وبدورها ستدفع المشاهد إلى انتظار حلقاته الجديدة باستمرار، لافتة إلى أن لها مشاهد عديدة صعبة، كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مع المخرج أحمد مدحت الذي يهتم بأدق التفاصيل في العمل، وأيضًا عمرو يوسف الذي سبق وتعاونت معه في مسلسل "طرف ثالث".

 

 

من ناحية أخرى تشارك إنجي في السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل بشخصية "غادة" في مسلسل "ذهاب وعودة"، وهي إمرأة تعيش حياة هادئة مع زوجها رجل الأعمال "خالد" الذي يقوم بدوره الفنان أحمد السقا، وفجأة تنقلب الأحداث رأسًا على عقب بخطف ابنهما، وهنا تبدأ الدخول في دوامة بحث عن الشخص الذي اختطفه، حتى يصلوا إلى خط يساعدهم في النهاية في الوصول إليه.
 

يشارك في بطولة "ذهاب وعودة" مجدي كامل، وفريال يوسف، وهو من تأليف عصام يوسف، وإخراج أحمد شفيق.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان