رئيس التحرير: عادل صبري 01:53 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الرقابة تجيز عرض سُكر مُر لكل الأعمار

الرقابة تجيز عرض سُكر مُر لكل الأعمار

فن وثقافة

بوستر سكر مر

الرقابة تجيز عرض سُكر مُر لكل الأعمار

كرمة أيمن 02 يونيو 2015 11:19

 

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم  "سُكر مُر " للمخرج هاني خليفة  عن بدء طرحه بدور العرض في عيد الفطر المقبل، وذلك بعد حصول الفيلم على إجازة جهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

وكانت الرقابة قد أبدت ملاحظة واحدة على الفيلم قبل أن تجيز عرضه، وهو ما أوضحه مؤلف الفيلم محمد عبد المعطي "بعد أن قام رئيس الرقابة د. عبد الستار فتحي بمشاهدة الفيلم، وبعد تنفيذ الملحوظة الوحيدة التي أبداها، فقد أجازت الرقابة إطلاق الفيلم في دور العرض".

وأضاف عبد المعطي "بصفتي مؤلفاً للفيلم فأنا أعد الجمهور بمشاهدة عمل مختلف عن كل ما تم تقديمه في السينما خلال السنوات الماضية، فقد استغرق سُكر مُر عاماً ونصف من التحضيرات، وسيشاهد الجمهور مباراة تمثيلية بين 10 ممثلين بارعين تحت قيادة المخرج هاني خليفة".

وكان المنتج محمد منظور قد كشف سابقاً عن الخطوط الرئيسية للفيلم: شخصيات كثيرة قد تتغير من النقيض إلى النقيض بشكل غير متوقع بسبب أحداث معينة قد يمرون بها، والبعض الآخر لا يتغير مهما مر بظروف قد تكسره. هناك علاقات تبدو مثالية من الخارج ولكن هذه المثالية قد تكون السبب في عدم اكتمالها، وأخرى قد تبدو لك من الخارج مستحيلة، ولكنها تستمر لأسباب غير معقولة.

سُكر مُر من إنتاج شركة مانز بطولة جماعية يشارك بها النجوم أحمد الفيشاوي، هيثم أحمد زكي، أيتن عامر، شيري عادل، ناهد السباعي، أمينة خليل، نبيل عيسى، كريم فهمي، عمر السعيد وسارة شاهين.

اقرأ أيضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان