رئيس التحرير: عادل صبري 06:05 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

انطلاق الملتقى الإعلامي لإذاعات الإنترنت المصرية.. 13 يونيو

انطلاق الملتقى الإعلامي لإذاعات الإنترنت المصرية.. 13 يونيو

فن وثقافة

إذاعات الإنترنت

انطلاق الملتقى الإعلامي لإذاعات الإنترنت المصرية.. 13 يونيو

كرمة أيمن 01 يونيو 2015 09:45

ينطلق الملتقى الإعلامي لإذاعات الإنترنت المصرية، في دورته الثالثة، في العاشرة من صباح يوم السبت 13 يونيو 2015، بمقر الجمعية الإفريقية، بالزمالك.


يفتتح الملتقى بكلمة للإعلامي محمد صلاح جمالي مؤسس ورئيس الملتقيات الإعلامية الثلاثة لإذاعات الإنترنت المصرية، وتحمل عنوان "إذاعات الإنترنت المصرية بين ثلاث ملتقيات الواقع والمأمول"، وتليها كلمة للكاتب الصحفي أحمد السباعي نائب رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون، ويتحدث عن "رؤية إعلامية لإذاعات الإنترنت المصرية".
 

وتختتم الجلسة برؤية قانونية لإذاعات الإنترنت المصرية، ويلقيها الدكتور حسام لطفي أستاذ ورئيس قسم القانون المدني بكلية الحقوق جامعة بني سويف.


وتبدأ الجلسة الثانية والأخيرة، في الواحدة والنصف ظهرًا، ويشارك بها مروة وائل غالي الباحثة الأكاديمية في إذاعات الإنترنت المصرية، وذلك لاستعراض رؤيتها الأكاديمية في هذا الموضوع.


ويهدف الملتقى إلى تعريف إذاعات الإنترنت المصرية بالأطر القانونية والإدارية والإعلامية الصحيحة لتوفيق أوضاعها داخل منظومة الإعلام المصري وما يتعلق بها من تشريعات وقوانين إعلامية مرتقبة وبخاصة ما يتعلق منها بإذاعات الإنترنت المصرية.
 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان