رئيس التحرير: عادل صبري 04:59 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مؤسس فرقة ذكرياتي: "سيب إيدي" تعكس الإنحطاط الذي وصل له الغناء

مؤسس فرقة ذكرياتي: سيب إيدي تعكس الإنحطاط الذي وصل له الغناء

فن وثقافة

جانب من الحفل

بالصور والفيديو..

مؤسس فرقة ذكرياتي: "سيب إيدي" تعكس الإنحطاط الذي وصل له الغناء

سارة علي 31 مايو 2015 14:40

في محاولة للحنين لزمن الفن الجميل، إستطاعت فرقة "ذكرياتي"، أن تعيد جمهورها، للطرب الأصيل، من خلال حفلها الغنائي، الذي أقامته، مساء أمس السبت، على مسرح قاعة النهر، بساقية عبد المنعم الصاوي.

 

"كليب سيب إيدي.. هو إنعكاس للإنحطاط الذي لحق بالغناء في مصر"، هكذا علق رامي أبو الفتوح، مؤسس فرقة ذكرياتي، على صدى الإنتشار الواسع الذي شهده الكليب، مضيفاً بقوله،"للأسف بطلة هذا الكليب هتبقى بطلة كمان سنتين"، في إشارة إلى رضا الفولي، بطلة الكليب، والتي ذاع صيتها، خلال الأونة الأخيرة.

 

وأكد أبو الفتوح، في تصريح لـ "مصر العربية"، أن الإغنية المصرية في خطر حقيقي، وسط غياب ملحوظ لكبار الفنانين، مشيراً، إلى أن هناك حرب موجهة ضد ثقافتنا وهويتنا الفنية.

 

وطالب أبو الفتوح، بالعودة مرة أخرى لهويتنا الفنية، من خلال إستعادة زمن الفن الأصيل، والإبتعاد عن هذه الأشكال الدخيلة على الفن المصري، التي عملت على نزع روح الفن وهويته، وأصبح لا لون له ولا رائحة.

 

وشهد الحفل فقرات غنائية مختلفة، بأصوات الشباب المشاركين في الفرقة، من بينها، أغنية، أهو ده اللى صار، وعلى قد الشوك، وسامحتك كتير، وزي العسل، وهلا هلا، ورفضك يا زماني، وعلى بالى، وبتونس بيك، وغيرها،  فضلاً عن تقديم المنولوج الشهير"عاوز أروح"، للفنان إسماعيل ياسين.

 

 

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان