رئيس التحرير: عادل صبري 08:58 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو.. تامر حسنى: 180 درجة تعبني وربنا عوضني

بالفيديو.. تامر حسنى: 180 درجة تعبني وربنا عوضني

فن وثقافة

تامر حسنى يتحدث لمصر العربية

بالفيديو.. تامر حسنى: 180 درجة تعبني وربنا عوضني

عربي السيد 31 مايو 2015 13:12

 

وجه الفنان تامر حسنى رسالة شكر ﻹدارة مهرجان حفل "الميما" لعام 2014، وكل الفنانين الموجودين وجمهوري الحبيب على ثقته واختياري للتكريم، وبشكر التغطية الهائلة من الفجر ويا رب دائما في نجاح".

 

وقال تامر فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أعتبر الجمهور هو السبب اﻷساسي فى النجاح الذى حصلت عليه.

 

وعن كليبه اﻷخير" 180 درجة" قال تامر تعرضت لكثر من الإرهاق اثناء تصويره، ولكن الحمد لله الكليب حصل على نسبة مشاهدة عالية ونال إعجاب الجمهور.

 

 

واوضح أنه يستعد لتقديم عمل سينمائي جديد خلال الفترة القادمة، ورفض اﻹفصاح عن تفاصيل له فى الفترة الحالية.

 

وعن علاقته بمدير أعماله السابق محمد فؤاد، قال حسني: "محمد فؤاد بالنسبالي أخ وصديق عزيز جدا ومقرب إلى قلبي وبتمنى له النجاح في خطوته الجديدة وأهدي له تكريمي اليوم في الميما لأنه شريك في هذا النجاح".

 

 

الجدير بالذكر ان إدارة الحفل كرمت أيضا والمطربة أمينة، والمطرب محمود الليثي، ومنظم الحفلات وليد منصور، ومدير أعمال شيرين ياسر خليل، و الفريق الغنائي شارموفرز، والمطرب مصطفى حجاج، والشاعر أيمن بهجت قمر، ومدير الأعمال محمد فؤاد ميمى، وإذاعة 90 90 على أفضل إذاعة، وقناة مزيكا على أفضل قناة غنائية.

 

وتم تكريم عدد كبير من النجوم عن مجمل أعمالهم الفنية، ومنهم: "خالد عجاج، مي سليم، حسام حبيب، محمد رشاد، الشاعر سيد حجاب، الموسيقار هاني مهنى، الموسيقار محمد سلطان، مدير الأعمال محمد فؤاد ميمي".

 

شاهد الفيديو..

اقرأ أيضًا:

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان