رئيس التحرير: عادل صبري 07:02 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

علا غانم ترفض مقارنتها بـغادة عبد الرازق : أنا رمز الأنوثة الشعبية

علا غانم ترفض مقارنتها بـغادة عبد الرازق : أنا رمز الأنوثة الشعبية

كرمة أيمن 29 مايو 2015 17:01

 
 

استضاف أمير كرارة في حلقة أمس الخميس من برنامج الحريم أسرار على قناة TEN الفنانة علا غانم، التي تحدثت خلالها في موضوعات تخص حياتها الفنية والشخصية، ومن بينها رأيها في أدوار الإغراء التي تؤديها، وما قاله الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم عنها، وخلافها مع الإعلامي مفيد فوزي، كما كشفت أيضاً عن عمرها الحقيقي. 

وعندما ذكر أمير كرارة أن  الجمهور يعتبرها رمزاً للأنوثة الشعبية قالت علا "لقد قمت بدور المرأة الشعبية في السنوات الأخيرة فقط، ويشرفني أن يعتقد الكثيرون هذا"، وعندما وضع كرارة مقارنة بينها وبين غادة عبد الرازق قالت علا "لا يوجد من ينافسني في الأنوثة الشعبية، ولا يوجد وجه مقارنة بيني وبين غادة، فكل منا له شكل وأسلوب مختلف تماماً".

وعن تقييمها لأدوار الإغراء التي تقوم بها في أعمالها قالت علا غانم "أنا لا أقصد الإغراء في أعمالي، فليس شرطاً أن يكون ما أفكر في إيصاله لجمهور هو ما يصل إليهم بالفعل"، وبسؤالها عن تصريح الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم الذي قال "عينيكي قليلة الأدب"، أشارت علا إلى أنها لم تكن تدرك معنى هذا التعليق حينها، ولكنه في الوقت الحالي يعجبها.

واسترجعت علا غانم الموقف الذي تعتبره الأغبى على الإطلاق في حياتها، لتشير إلى لقاء أجرته مع الإعلامي مفيد فوزي الذي ذكر مصطلحاً باللغة العربية الفصحى لم تدرك معناه ولم ترد عليه بالشكل المطلوب نتيجة لذلك، لتقول علا "مفيد فوزي ضحك عليا بمفردات اللغة العربية، ومعرفتش معنى الكلمة اللي قالها إلا تاني يوم من نادية لطفي"، وقد رفضت علا غانم ذكر المصطلح خلال الحلقة.

وعن موقفها من ذكر النساء لأعمارهن الحقيقية قالت "أنا لا أخجل من ذكر عمري، فسوف أتم الـ 42 قريباً، ودائماً عندما أذكر هذا العمر لأي شخص يندهش ويزداد إعجابه بي لأنني أبدو في الثلاثينات، فلماذا أكذب وأقول أني أصغر وأحرم نفسي من هذا الإطراء؟".

اقرأ أيضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان