رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

رمضان 2015 .. كبار النجوم "أوف لاين"

رمضان 2015 .. كبار النجوم أوف لاين

فن وثقافة

الفنانة ليلي علوي

رمضان 2015 .. كبار النجوم "أوف لاين"

عربي السيد 29 مايو 2015 16:14
يغيب عن السباق الرمضاني لهذا العام عدد من كبار النجوم الذين أمتعت أعمالهم في الأعوام الماضية المشاهدين، وعلى رأسهم يحي الفخراني، ونور الشريف، وليلي علوي، ومحمود عبدالعزيز.
 
وتباينت أسباب الغياب وأولها، عدم وجود سيناريو مميز، مثل الفنان يحي الفخراني الذي شارك العام الماضي بدهشة، ومحمود عبد العزيز بعد تراجعه عن الجزء الثاني من جبل الحلال الذي قدمه رمضان الماضي.
 
بجانب محمود عبد المغني الذي أرجع غيابه ل"مصر العربية" لعدم استقراره على سيناريو معين في أهمية أعماله التى قدمها، ومن بينها "الركين" الذي قدمه رمضان الماضي، ول الفنانة ليلى علوي التي لم تستقر على سيناريو تخضوض به السباق.
 
 
وثانيا التأجيل، مثل الفنان نور الشريف الذى كان المقرر أن يقدم مسلسل "أولاد"، ولكن تدهور حالته الصحية وسفره للعلاج تسبب في تأجيل التصوير، خاصة أن نور احتاج لفترة نقاهة بعد عودته من أميركا، لذلك قرر المنتج تأجيل التصوير للعام المقبل.
 
وتدور أحداث المسلسل حول شخصية منصور التهامي أب ثري بخيل يدخل في صراع مع أبنائه الأربعة بسبب عشقه للثروة.
 
ثالثا، ضيق الوقت، مثل الفنانة إلهام شاهين التي قررت تأجيل مسلسلها "قطر الندي" للسباق الرمضاني القادم لضيق الوقت، خاصة أنها تريد خروجه فى أفضل صورة، والفنانة لبنى عبدالعزيز التي كان من أن تشارك بمسلسل "الضاهر" مع الفنان محمد فؤاد ، ولكن ضيق الوقت أجل المسلسل لرمضان 2016.


 

اقرأ أيضًا:

النجوم-يتحدثون-عن-بيزنس-النجوم-مع-سمر-يسرى" style="line-height: 1.6;">النجوم يتحدثون عن "بيزنس النجوم" مع سمر يسرى

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان