رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

لقاء سويدان: دورى مفاجأة مع الزعيم

لقاء سويدان: دورى مفاجأة مع الزعيم

فن وثقافة

الفنانة لقاء سويدان

لقاء سويدان: دورى مفاجأة مع الزعيم

عربي السيد 29 مايو 2015 11:53

 

 

تطل الفنانة لقاء سويدان على جمهورها خلال السباق الرمضاني من خلال مشاركتها فى عملين "أستاذ ورئيس قسم، وذهاب وعودة".

 

وقالت لقاء فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أنها تجسد دور فتاة تسمى "أحلام" خلال أحداث العمل، وأن دورها فى العمل سيكون مفاجأة للجمهور، وأكدت يتبقي لى يوم واحد فقط على اﻷنتهاء منة جميع مشاهدى فى العمل.

 

 

وأعربت "لقاء" عن سعادتها بالتعاون الثاني مع الفنان عادل إمام بعد مسلسل "صاحب السعادة", الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي.

 

مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" بطولة :"عادل إمام، نجوى إبراهيم، عبدالرحمن أبوزهرة، أحمد بدير، لقاء سويدان"، وهو من تأليف "يوسف معاطي"، وإخراج وائل إحسان.

 

ومن ناحية أخرى سوف تنتهى من تصوير دورها فى مسلسل "ذهاب وعودة" خلال اﻷسبوع اﻷول من شهر رمضان، وذلك نظرًا لصعوبة المشاهد التى تقوم بتصويرها، وأعربت عن سعادتها لمشاركة السقا فى العمل.

 

وتجسد لقاء سويدان دور"هالة" ، شقيقة أحمد السقا، فهي "ربة منزل" ومتزوجة من سفير مصر في لبنان، وكل اهتماماتها هي أسرتها البسيطة وابنتها وأخيها الذي يعد من أقرب المقربين لقلبها، لذا تقف إلي جانبه وتسانده في كل خطوة في حياته.

 

وتدور أحداث " ذهاب وعودة" حول شاب يمتلك شركة كبيرة للاستيراد والتصدير يقع في أزمة بعد خطف عصابة تتاجر في الأعضاء البشرية لابنه، فيقرر السفر مع زوجته للبحث عن ابنهما، ولكنه يكتشف العديد من المفاجآت والصدمات التي تأتيه من أقرب أصدقائه.

 

مسلسل "ذهاب وعودة" يشارك فيه أحمد السقا، مجدي كامل، إنجي المقدم، ياسر جلال، فريال يوسف، إيهاب فهمي، أحمد راتب، عدد كبير من النجوم تأليف الكاتب عصام يوسف، وإخراج أحمد شفيق.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان