رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ريهام عبدالغفور .. راقصة مع إيقاف التنفيذ فى "حارة اليهود"

ريهام عبدالغفور .. راقصة مع إيقاف التنفيذ فى حارة اليهود

فن وثقافة

الفنانة ريهام عبدالغفور

ريهام عبدالغفور .. راقصة مع إيقاف التنفيذ فى "حارة اليهود"

عربي السيد 29 مايو 2015 10:14

كشفت الفنانة ريهام عبدالغفور عن تجسديها  لدور راقصة خلال أحداث مسلسل "حارة اليهود" الذى يتم تصويره حاليًا، مؤكدة أنها ستكون راقصة مع إيقاف التنفيذ بسبب الصراع بينها وبين فتاة يهودية على شاب مسلم يجسد دوره الفنان اياد نصار .

أكدت عبد الغفور فى تصريحات لمصر العربية أنها وافقت على هذا الدور لأنها رأت أن شخصية الراقصة بمثابة حالة فنية جديدة لها ، تضاف إلى رصيدها الفني فضلا عن تجسيدها الدور بطريقة مختلفة 

“حارة اليهود" يشارك فى بطولة كل من إياد نصار، هالة صدقى، سامى العدل، سيد رجب، أحمد حاتم، وليد فواز، سلوي محمد علي، شويكار، جميل راتب، هالة صدقي، ماهر سليم، محمد عبد الحافظ، مصطفي درويش، مصطفي حمزة، رانيا منصور، أحمد فهمي، صبري عبد المنعم، صفاء الطوخي، إنجي شرف، هبة عبد الغني، أحمد السيلكاوي، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

وعلى صعيد أخر قال ريهام أنها  يتبقى لها أسبوع واحد فقط على الانتهاءء  من دورها فى مسلسل "بعد البداية "، مضيفة "أُجسد شخصية جديدة خارج الاطار الذى تعودت عليه رافضة الافصاح عن تفاصيل الشخصية.

يذكر أن العمل  أحداثه تدور فى إطار اجتماعى أكشن عن العلاقات الإنسانية المتشابكة ويشاركها البطولة طارق لطفى ودرة وخالد سليم ومحمود الجندى.

وأضافت أنها تجهز لتصوير مسلسل ثالث وهو "مريم" مع هيفاء وهبى وخالد النبوى وتأليف أيمن سلامة وهو مسلسل مختلف يتحدث عن إحدى النساء وكيفية حياتها والمشاكل التى تواجدها.

وقالت ريهام أن السيناريوهات المميزة جعلتها توافق دون تردد رافضة فكرة الاعمال الكثيرة ليكثر .وجودها على الشاشة حيث ترى نفسها فنانة اعمالها الجيدة تتحدث عنها

وأشارت إلى أنها لا تقلق من عرض أعمالها فى وقت واحد وسط تكدس المسلسلات وذلك لأنها ترى أن العمل الجيد يفرض نفسه فى أى وقت كما أن الشخصيات التى تجسدها ستجعل المشاهد ينسى أن الذى تجسد الثلاث شخصيات شخص واحد.

 

اقرأ أيضًا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان