رئيس التحرير: عادل صبري 03:48 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. كواليس ذهاب وعودة ﻷحمد السقا

بالصور.. كواليس ذهاب وعودة ﻷحمد السقا

فن وثقافة

الفنان أحمد السقا

10 أيام على اﻷنتهاء من تصوير العمل

بالصور.. كواليس ذهاب وعودة ﻷحمد السقا

عربي السيد 15 مايو 2015 09:30

 

10 أيام فقط هى المتبقة للفنان أحمد السقا على اﻷنتهاء من تصوير مشاهده فى مسلسل "ذهاب وعودة" ، والمشاهد المتبقية خاريجة على حسب قول صادق الصباح منتج العمل.

 

وقال صادق الصباح فى تصريحات خاصة لمصر العربية أن أسرة العمل من المقرر أن تعود من بيروت نهاية اﻷسبوع الجارى بعد أن قامت بتصوير بعض المشاهد الخارجية للعمل.

 

المسلسل يدور حول شخصية "خالد"، يقوم بدوره أحمد السقـا، وهو شاب يمتلك شركة كبيرة للاستيراد والتصدير، يقع في أزمة بعد أن تخطف عصابة تتاجر في الأعضاء البشرية، ابنه، فيقرر السفر للبحث عنهم مع زوجته، وبالفعل يتورط "خالد" في عالمهم، حيث يقرر اختراق العمل داخل شركتهم للبحث عن ابنه، ولكنه يكتشف العديد من المفاجآت التي تأتيه من أقرب أصدقائه.

 

ويقوم الفنان "صابر الرباعي" بغناء تتر العمل، ومن تأليف الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ومن ألحان الفنان وليد سعد، ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

 

"ذهاب وعودة" بطولة أحمد السقا، مجدي كامل، إنجى المقدم، ياسر جلال، فريال يوسف، إيهاب فهمي، ليد فواز، لقاء سويدان، أحمد راتب، و من تأليف عصام يوسف، وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صّباح إخوان" وإيجل فيلم، ومن المقرر عرض المسلسل فى رمضان المقبل.

اقرأ أيضًا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان