رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رانيا فريد شوقي مع "نسوان قادرة" في حدائق الأهرام

رانيا فريد شوقي مع نسوان قادرة في حدائق الأهرام

فن وثقافة

رانيا فريد شوفي

رانيا فريد شوقي مع "نسوان قادرة" في حدائق الأهرام

كرمة أيمن 12 مايو 2015 13:56

بدأت الفنانة رانيا فريد شوقي تصوير أول مشاهدها في مسلسل "نسوان قادرة" في منطقة حدائق الأهرام.


ووصفت رانيا فريد شوقي مسلسل "نسوان قادرة" بأنه تجربة جديدة ومهمة بالنسبة تقدمها لأول مرة في مشوارها، وتعد الأجرأ في نوعية الأدوار التي تقدمها.

 

ولفتت إلى أنها تراهن على نجاح العمل عند عرضه، معربة عن أملها في أن يحظى دورها بالمسلسل على قبول واستحسان الجمهور.


وأوضحت أن المسلسل يناقش قضايا مهمة على الساحة كان لابد من أن يتم مناقشتها، ولكن لجرأة الفكرة لم يلتفت إليها أحد، مشيرة إلى أنه مع الجرأة تم معالجتها بما يتناسب مع الدراما التليفزيونية.


"نسوان قادرة" تأليف ورشة السيناريو المكونة من وليد خيري ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وبطولة رانيا فريد شوقي، عبير صبري ونجلاء بدر وإخراج أحمد عاطف وإنتاج ممدوح شاهين.


ويتناول المسلسل حكاية ثلاث سيدات لا توجد أي علاقة تربطهن، ولكن ظروف الحياة تجمعهن وتجعلهن صديقات ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة وذلك في إطار درامي مثير.

 

من جهة أخرى، أشارت رانيا فريد شوقي إلى أنها اتفقت مع المؤلف والمنتج أحمد الإبياري، على تقديم الموسم الثاني من مسرحية "بابا جاب موز" بعد شهر رمضان، وذلك بعد أن حققت
نجاحا كبيرا خلال الموسم الأول من طرحها.

مسرحية "بابا جاب موز"، من تأليف وإنتاج أحمد الإبياري، وبطولة رانيا فريد شوقي، طلعت زكريا، إدوارد، محمد مهران، إيمان سيد، مروة عبد المنعم وطارق الإبياري، من إخراج الدكتور أشرف زكي.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان