رئيس التحرير: عادل صبري 10:24 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

باسم يوسف: سعيد بحصولي على الجائزة الفضية بمهرجان نيويورك

باسم يوسف: سعيد بحصولي على الجائزة الفضية بمهرجان نيويورك

فن وثقافة

باسم يوسف

باسم يوسف: سعيد بحصولي على الجائزة الفضية بمهرجان نيويورك

نغم علام 15 أبريل 2015 13:55

أعرب باسم عن فرحته بتكريمه بمهرجان نيويورك ونشر صورته بصحبة الجائزة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، مصحوبة بتغريدة قال فيها "سعيد بفوزي بالجائزة لأفضل مذيع على مستوي العالم في مسابقة مهرجان نيويورك لأفضل أعمال التليفزيون والأفلام".

 

وفاز الاعلامي باسم يوسف أمس الثلاثاء بالجائرة الفضية كأفضل مذيع بمهرجان نيويورك لأفضل أعمال التليفزيون والأفلام على مستوى العالم.


حصل برنامج "برنامج" target="_blank">البرنامج" الذي كان يقدمه يوسف على شهادتي تقدير لوصوله لمرحلة الترشيحات النهائية في فئتي الكوميديا وأفضل فريق إنتاج تقني، ويعد برنامج" target="_blank">البرنامج هو أول انتاج عربي مصري يفوز بمثل هذه الجائزة.

وأعلن المهرجان، في بيان اليوم الأربعاء، أن المسابقة ضمت هذا العام في دورتها الثامنة والخمسين 22 فئة مختلفة، تشمل الأنواع المتعددة للإنتاج التلفزيوني والأفلام الروائية والتسجيلية، ويتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مكونة من أكثر من 160 عضوا من مختلف أنحاء العالم، من أبرز العاملين في مجال الإعلام والإنتاج الفني، حيث تجري عملية التحكيم "أونلاين".

وتسلم باسم يوسف الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز، الذي أقيم خلال مؤتمر "ناب شو"، ويعد أهم مؤتمرات الإعلام والترفيه الرقمي علي مستوى العالم، كما قدم جوائز فئة الفيلم التسجيلي خلال الحفل الذي حضره أكثر من ٦٠٠ مشارك.

باسم يوسف عاش حياته كطبيب جراح، وسافر أوروبا وحصل على دكتوراه في جراحة القلب، بالاضافة الى رخصة ممارسة المهنة في أمريكا وزمالة كلية الجراحين البريطانيين.

وتغيرت حياته رأسأً على عقب عندما حول من مجال الطب والجراحة إلى مجال الإعلام، وبدأ يقدم برنامج سياسي ساخر ليعرضه على موقع الـ "يوتيوب"، برنامج" target="_blank">البرنامج بدأ انتاج برنامج" target="_blank">البرنامج بكرسي و كاميرا و لوحة خلفه تضم العديد من صور أحداث ميدان التحرير.

وتلقى باسم العديد من العروض لإذاعة برنامجه خلال بعض القنوات الفضائية، وبدأ برنامج" target="_blank">البرنامج بالفعل على قناة "أون تي في"، ثم انتقل عبر قناة الـ "CBC" في عهد الرئيس السابق محمد مرسي، وبعدها على قناة "MBC" ، ويعتبر باسم يوسف أول شخص في الشرق الأوسط يتحول برنامجه من مجرد عرض على الانترنت إلى شاشات التلفزيون.

وحظى بشهرة واسعة في مصر وفي جميع دول العالم، وحصل على جائزة حرية الصحافة الدولية، وحقق "برنامج" target="_blank">البرنامج" نجاحاً عظيماً، نال برنامج" target="_blank">البرنامج اهتمام الجمهور حتى بعد توقفه لأسباب سياسية، كما تم اختياره ضمن قائمة أفضل 100 شخصية مؤثرة في العالم.

 



اقرأ أيضاً:

هاشتاج "الجنسية المصرية شرف" يتصدر تويتر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان