رئيس التحرير: عادل صبري 08:59 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

دلال عبد العزيز : لا توجد خطوة رسمية لخطوبة ايمي و حسن الرداد

دلال عبد العزيز : لا توجد خطوة رسمية لخطوبة ايمي و حسن الرداد

فن وثقافة

حسن الرداد وإيمى سمير غانم

دلال عبد العزيز : لا توجد خطوة رسمية لخطوبة ايمي و حسن الرداد

عربي السيد 14 أبريل 2015 12:04

 

قالت الفنانة دلال عبدالعزيز فى تصريحات خاصة لـ مصر العربية: إنه لا توجد أى خطوة رسمية للارتباط بين ابنتها و الفنان الشاب حسن الردادوبالتالي فان ما يقال عن خطوبتهما غير صحيح.

 

وتابعت والدة ايمي سمير غانم.. "الجمهور واﻹعلام شافوا أنهم لايقين على بعض فقالوا أنهم اتخطبوا، وليس معنى وجود دويتو ناجح فى السينما أنهم يتجوزوا".

 

وأكد مصدر مقرب من الفنان حسن الرداد أن العلاقة بينه وبين إيمى كانت علاقة صداقة قوية، وهو مقرب من أسرتها جدًا.

 

وأشار المصدر فور ظهور هذه الشائعه أكد حسن أن "الصداقة فقط هى ما تربطني بإيمى ولا يوجد شئ أكثر من ذلك" ، وإن وتابع إن حدثت الخطوبة فعلًا فما المانع، فهى حياته الخاصة .

 

وكانت شائعة إرتباط ايمي وحسن قد ظهرت منذ عقد قران الفنانة دنيا سمير غانم وظهرت إشاعة إرتباط شقيقتها "إيمي" والفنان حسن الرداد لتواجده فى حفل الزفاف.

 

وقال إيمى فى تصريحات عبر ظهورها على الفضائيات "انتشرت شائعة خطوبتي من حسن الرداد تحديدا لكونه صديقا مقربا لأسرتي، فضلا عن أنه كان أحد الفنانين القلائل الذين تم دعوتهم لحضور عقد قران شقيقتي دنيا".

 

وأضافت إيمي أن ما زاد من انتشار الشائعة هو ظهورها مع حسن الرداد في أحد مشاهد كليب "مصر قريبة" وهما كعريسين في ليلة زفافهما.

 

ونفي الفنان حسن الرداد حقيقة هذه الشائعه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

وتسبب المنتج أحمد السبكي، في إحراج النجمين إيمي سمير غانم، وحسن الرداد، بعدما دفع بصحة الشائعات التي طالتهما خلال الأيام الماضية عن خطوبتهما.

 

وقال السبكي، في وجود إيمي سمير غانم وحسن الرداد، أثناء استضافتهم ببرنامج "أحلى النجوم" المذاع على قناة "النهار": "يارب يكون فيلم زنقة الستات سبب خطوبة إيمي وحسن الرداد"، متسائلًا: "لماذا نجعل من خطوبة إيمي سمير غانم وحسن الرداد شائعة؟.. وهل نحن نتحدث عن شائعة وفاة عبدالحليم حافظ مثلًا؟".

 

وحاولت إيمي سمير غانم، استدراك الموقف، مؤكدة أن الشائعات التي طالت علاقتها بحسن الرداد ليس وليدة فيلم "زنقة الستات" بل نشأت منذ وقت عقد قران شقيقتها "دنيا ".

 

 

شاهد فيديو السبكى يحرج إيمى وحسن الرداد على الهواء 

 

http://www.youtube.com/watch?v=5u4-ykbUqvw

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان