رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فلوكس : سعيد بلقائى الثانى مع بشرى بـ "الدخول في الممنوع"

فلوكس : سعيد بلقائى الثانى مع بشرى بـ الدخول في الممنوع

فن وثقافة

أحمد فلوكس وبشرى

بالصور..

فلوكس : سعيد بلقائى الثانى مع بشرى بـ "الدخول في الممنوع"

محمد عبد الحليم 13 أبريل 2015 17:02

يبدأ النجم أحمد فلوكس تصوير أولى مشاهده التى تجمعه بالفنانة بشري خلال هذا الاسبوع ضمن أحداث مسلسل "الدخول في الممنوع" وذلك بعد الانتهاء من بناء الديكور الخاص بتصوير المشاهد التى تجمعه معها.

 

وأعرب فلوكس عن سعادته بالعمل مع فريق المسلسل والذى كتبه المؤلف والمنتج محمد الباسوسي وإخراج محمد النجار، وبشرى الذى يعتبر اللقاء الثانى بينهما بعد تجربتهما الدرامية الناجحة "يا ورد مين يشتريك" بصحبة النجمة الكبيرة سميرة أحمد.

 

مضيفا أن فريق العمل يضم قامات وقيم تمثيلية وأخلاقية كبيرة مثل عزت أبو عوف وسميحة أيوب ، بجانب جميع أبطاله الآخرين سوسن بدر وبشري وإيمان العاصى وخالد محمد ونورهان ومحمد سليمان وإيناس النجار وشريف خير الله ومحمد مزربان وسعيد مصطفى ومصطفى رجب ومونيا.

 

يشار إلى أن فلوكس حرص على زيارة الفنانة الشابة إيمان العاصي في أول يوم تصوير للمشاهد الخاصة بها بالمسلسل، المرشح للعرض على الشاشة فى شهر رمضان المقبل، وكان ذلك داخل إحدى الشقق بحى حدائق الأهرام، لمساندتها وبث روح العمل الإيجابية بين فريق عمل المسلسل.

 

"الدخول فى الممنوع" تدور أحداثه فى إطار اجتماعى يوضح الصراع بين رجال الأعمال وتزاوج السلطة بالمال والتصوير يجري في عدة أماكن مختلفة بين القاهرة والجيزة والإسماعيلية والعين السخنة.






اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان