رئيس التحرير: عادل صبري 12:00 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وسيم السيسى يروى أسرار مصر الفرعونية بصالون الأوبرا الثقافى

وسيم السيسى يروى أسرار مصر الفرعونية بصالون الأوبرا الثقافى

فن وثقافة

الدكتور وسيم السيسى

وسيم السيسى يروى أسرار مصر الفرعونية بصالون الأوبرا الثقافى

محمد عبد الحليم 13 أبريل 2015 16:44

يستضيف صالون الأوبرا الثقافي العالم والمفكر المصري الكبير الدكتور وسيم السيسي في لقاء مفتوح بعنوان "مصر التي لا تعرفونها" وذلك فى السابعة مساء غد الثلاثاء 14 أبريل علي المسرح الصغير.

 

يدير الصالون الفنان التشكيلي أمين الصيرفي ويتناول الحوار عدداً من الحقائق والأسرار المذهلة التى لا يعرفها الكثيرون عن التاريخ المصرى القديم ومصر الفرعونية بالإضافة إلى بعض الموضوعات المرتبطة بالثقافة الجديدة والتفكير العلمى.

 

الجدير بالذكر أن الدكتور وسيم السيسي عالم ومفكر مصري عرف عنه حبه للتاريخ المصري القديم ، أستاذ المسالك البولية بالمستشفيات والمعاهد التعليمية ، زميل كليات الجراحين المكليه في انجلترا ، إسكتلندا وأمريكا ، له أبحاث عديدة في علم المسالك البولية وبراءة اختراع لجهاز خاص بالمسالك.

 

تم اختياره في موسوعةwho is who العالمية لإنجازاته العلمية والفكرية ، عضو الجمعية الأمريكية لدراسات الظواهر الجوية ، مقدم برنامج تليفزيونى بعنوان "في البدء كان" يتناول خلاله معالم الحضارة المصرية القديمة ، وضع عدة مؤلفات هامة منها كتاب الطب في مصر القديمة ، نظره طبية فاحصه في الحب والجنس ومصر التي لا تعرفونها.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان