رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حماسة وترقّب وتنافس على "الكراسي" فى "The X Factor"

حماسة وترقّب وتنافس على الكراسي فى The X Factor

فن وثقافة

جانب من حلقة The X Factor

حماسة وترقّب وتنافس على "الكراسي" فى "The X Factor"

محمد عبد الحليم 12 أبريل 2015 16:18

مع انتهاء الحلقة الثانية والأخيرة من ثاني مراحل برنامج المواهب "The X Factor" على "MBC مصر"، اكتملت الصورة وحُسمت أسماء المشتركين الذين سيتنافسون في "العروض المباشرة" اعتباراً من مساء السبت 18 أبريل الحالي.

 

وستشهد هذه المرحلة منافسة ضارية بين ثلاث فئات هي: "الغناء الفردي العربي"، "الغناء الفردي العالمي"، و"الفِرَق"، للوصول إلى الحلقة الختامية.

 

واستطاع 4 مشتركين منفردين ومجموعات فِرَق، ضمن كل فئة من الفئات الثلاث، أي ما مجموعه 12 متأهّلاً، التأكيد على موهبتهم وجدارتهم بالمنافسة للاستمرار في البرنامج والسعي إلى الفوز باللقب.

 

وبطبيعة الحال، سيكون على كل عضو من النجوم - أعضاء لجنة التحكيم، تغيير استراتيجته والسعي لإيصال أحد أعضاء فئته وفريقه إلى اللقب في ختام الموسم الأول على شاشات MBC.

 

وبعدما شهدت الحلقة الماضية اختيار المشتركين الأربعة ضمن فئة "الغناء الفردي العربي" بقيادة إليسا، أنجز راغب علامة، في الحلقة الثانية، اختيار المشتركين في فئة "الغناء الفردي العالمي"، كما حسمت دنيا سمير غانم أسماء المجموعات الأربعة التي ستتواجه ضمن "الفِرَق".

 

 

تجدُر الإشارة إلى أن مرحلة "العروض المباشرة" تبدأ اعتباراً من مساء السبت 18 إبريل الحالي، مع أول حلقة مباشرة يُتوقّع لها أن تشهد منافسات قوية وضاريةّ، كما ستنسحب المنافسة على لجنة التحكيم، التي سيسعى كل من النجوم - أعضاؤها إلى إيصال الأبرز من فريقه المؤلّف من 4 مشتركين أو مجموعات، إلى الفوز.

 

وهي 3 فئات باتت مكتملة على النحو التالي:

"الغناء الفردي العربي" - إليسا:

رانيا حديدي من تونس، هند زيادة من المغرب، ندى خليل من مصر، مجدي شريف من سوريا.

 

"الغناء الفردي العالمي" - راغب علامة:

لاتويا (LaToya) من لبنان، ندجيم معطى الله من الجزائر، ماريا نديم من المغرب، حمزة هوساوي من السعودية.

 

"الفِرَق" - دُنيا سمير غانم:

"Mounib Band" من مصر، "Aves Band" من المغرب، "Guitanai" من الأردن، والفريق الجديد "The Five" من الجزائر، لبنان، مصر والمغرب.

The X Factor - Solo International Category - 4 Chairs Challenge - Dali Gana.jpg" style="width: 627px; height: 418px;" />
The X Factor - Groups Category - 4 Chairs Challenge - Aves Band.jpg" style="width: 627px; height: 418px;" />
The X Factor - Groups Category - 4 Chairs Challenge - Guitanai.jpg" style="width: 627px; height: 418px;" />
The X Factor - Groups Category - 4 Chairs Challenge - Live Team.jpg" style="width: 627px; height: 418px;" />
The X Factor - Groups Category - 4 Chairs Challenge - M Sisters.jpg" style="width: 627px; height: 418px;" />
The X Factor - Groups Category - 4 Chairs Challenge - Winners.jpg" style="width: 627px; height: 418px;" />
The X Factor - Solo International Category - 4 Chairs Challenge - Hamza Housaoui.jpg" style="width: 627px; height: 418px;" />
The X Factor - Solo International Category - 4 Chairs Challenge - Team Ragheb.jpg" style="width: 627px; height: 313px;" />

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان