رئيس التحرير: عادل صبري 04:41 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مشروع سرور في الكامب

مشروع سرور في الكامب

فن وثقافة

محمد سرور

مشروع سرور في الكامب

نغم علام 12 أبريل 2015 14:57

يحيي "مشروع سرور" الغنائي حفلاً مساء يوم الخميس 24 ابريل بمركز "الكامب" بكفر الشيخ.

 

ويمزج المشروع بين العديد من الألوان الموسيقية مثل الفلامنكو، والجاز، ويغلب عليها الطابع الصوفي لتصب بالنهاية على الموسيقى الشرقية التي كادت أن تندثر وسط زحام الحياة الموسيقية الحديثة.

 

يستلهم "مشروع سرور" روح موسيقاه و أغانيه تأثرًا بروح مدينة الفن "الأسكندرية"، والسفر الى ربوع الجمهورية لتكوين محتوي متكامل يعبر عن الروح التي يحرص على توصيلها، والحالة التي يسعى المشروع لتوثيقها من خلال موسيقاهم.

 

شارك المشروع بالعديد من الحفلات مؤخرا و شارك أيضاً في إعداد ورشة موسيقية مع العديد من أعضاء الفرق السكندرية، ونتج عن الورشة حفل أقيم في ساحة "الكابينة" بالاسكندرية، ومن أغانيهم "الحب بالصوفية" ، "انعدام الجاذبية" ، "الليل".

 

ويضم بين أعضائه محمد سرور فوكال، محمد حسني عازف عود، أحمد جابر عازف قانون، محمد مرسي عازف ايقاع، أمجد جمال عازف ايقاع، خشاب عازف جيتار، سامح كاسو جيتار، كمال حسين عازف كمانجا وربابة.

 

اقرأ أيضاً:

فرقة-اسكندريلا-تحتفل-بديوان-ما-اتأخرناش-لأحمد-الحداد" style="line-height: 1.6;">فرقة اسكندريلا تحتفل بديوان "ما اتأخرناش" لأحمد الحداد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان