رئيس التحرير: عادل صبري 06:28 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمرو دياب و حماقي واليسا يسيطرون على حفلات أعياد الربيع

عمرو دياب و حماقي واليسا يسيطرون على حفلات أعياد الربيع

فن وثقافة

عمرو دياب

عمرو دياب و حماقي واليسا يسيطرون على حفلات أعياد الربيع

عربي السيد 12 أبريل 2015 11:12

 

 

تعود حفلات شم النسيم لنجوم الوطن العربي  بكثرة هذا العام، على خلاف الأعوام السابقة التي كانت تشهد غياب شبه تام، بسبب الأحداث التي مرت بها مصر، ويقوم عدد من كبار النجوم بأحياء حفلات غنائية يوم شم النسيم ومن هؤلاء الفنانين " الهضبة عمرو دياب وإيهاب توفيق واليسا ، وعاصي الحيلاني ويحيي النجم عمرو دياب حفل عيد الربيع في 17 ابريل الجارى  بالصالة المغطاة بأستاد القاهرة، ومن المقرر أن يقدم الهضبة خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته التى أحبها الجمهور .

 

ويحيي المطرب محمد حماقي، حفلًا غنائيًا يوم الاثنين، الموافق 13 من شهر أبريل المقبل في منتجع سياحي بالعين السخنة، وذلك تزامنًا مع احتفالات أعياد شم النسيم، ويحيى المطرب ايهاب توفيق 3 حفلات في شم النسيم الأول يوم اليوم الاحد ابريل الجارى في الاسكندرية، بمشاركة المطرب الشاب هيثم شاكر، أما الحفل الثاني صباح يوم الاثنين 13 إبريل، ويحي حفلاً اخر نفس اليوم في نادى الواى بأسيوط.

وكانت النجمة اللبنانية ميريام فارس قد أحيت حفل شم النسيم في إحدى قرى برأس سدر،مساء اول امس الجمعة وبدا الحفل في الحادية عشر مساءًواستمر لمدة ساعتين. وتحيى النجمة" إليسا" حفل شم النسيم بأحد الفنادق الخاصة بالقوات المسلحة المصرية يوم 13 أبريل الجارى . كما يحيي الفنان عاصي الحلاني حفلا غنائيا كبيرا يوم 12 أبريل الجارى ، من أجل دعم وتنشيط السياحة وتطوير العشوائيات، في فندق السلام في شرم الشيخ.

 

كما احييت الفنانة نيكول سابا حفل عيد الربيع يوم 12 ابريل باحدى القرى السياحية برأس سدر، واحيا الفنان محمد نور حفلا بنفس القرية السياحية يوم 11 ابريل.

وتحيى المطربة "بوسي" والمطرب أحمد سعد، حفل شم النسيم القادم بقرية عايدة في الساحل الشمالي، ويبدأ الحفل من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الخامسة مساء، وتحيى بوسي أيضا يوم 12 إبريل حفل أعياد الربيع بمدينة

الغردقة، على هامش مهرجان "أيلاند الغردقة

كان من المقرر أن يحيى الفنان محمد منير حفلاً غنائي كبيرا يوم 12 أبريل الجارى، بإحدى القري السياحية فى مدينة رأس سدر.ولكن تم الغائه لاسباب امنيه.

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان