رئيس التحرير: عادل صبري 09:12 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيلم Les Petits Chats بمهرجان أشطورة الموسيقي

فيلم Les Petits Chats بمهرجان أشطورة الموسيقي

فن وثقافة

أحد فعاليات مهرجان أشطورة الموسيقي

فيلم Les Petits Chats بمهرجان أشطورة الموسيقي

كرمة أيمن 11 أبريل 2015 11:31

يشارك الفيلم الوثائقي “Les Petits Chats” ضمن فعاليات مهرجان "أشطورة" الموسيقي، الذي افتتح، أمس، الجمعة 10 أبريل، ويستمر لمدة ثلاث أيام، في مدينة رأس سدر.


فيلمLes Petits Chats  من إخراج الفنان شريف نخلة، ويحمل الفيلم اسم فريق موسيقي اشتهر في الستينيات والسبعينيات، حيث يجتمع أعضاء الفريق الموسيقي مرة أخرى بحفل في ربيع 2010، ليقدموا موسيقاهم لمرة أخيرة أمام نفس الجمهور، ولكن بعد أن تقدم الجميع في العمر وتغير العالم من حولهم.


ويستكشف الفيلم تلك الأسئلة التي اشتعلت لدى أعضاء الفريق الستة، وهي أسئلة تجيب عليها حياتهم الحالية واختياراتهم التي اتخذوها منذ تفرقهم.

 

شارك في الظهور بالفيلم عدد من نجوم الفن والثقافة، منهم: عزت أبو عوف، عمر خيرت، صبحي بدير، سمير صبري ومحمد سلماوي.

 

يذكر أن، شريف نخلة، عازف موسيقي ومغني في العديد من فرق موسيقى الروك، واتجه للعمل في مجال الإخراج عام 2006 ، وقدم فيلمه الأول بعنوان “Miraculum"، وهو روائي قصير شارك في أكثر من 25 مهرجاناً سينمائياً بأنحاء العالم.

 

"أشطورة" مهرجان للموسيقى المستقلة والفنون البصرية، ويجمع المهرجان فنانين من مناطق مختلفة لتقديم تجارب موسيقية فريدة من نوعها.


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان