رئيس التحرير: عادل صبري 07:45 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

سمية الخشاب: ليس لي علاقة بمخرج "يا أنا يا أنتي"

سمية الخشاب: ليس لي علاقة بمخرج يا أنا يا أنتي

فن وثقافة

سمية الخشاب وفيفي عبده فى مشهد من العمل

سمية الخشاب: ليس لي علاقة بمخرج "يا أنا يا أنتي"

عربي السيد 10 أبريل 2015 13:59

بعد توفقهم أكثر من أربعة أيام بسبب بناء ديكورات جديدة، استأنف نجوم مسلسل "يا أنا يا أنتي" تصوير مشاهدهم على الطريق الصحراوي داخل نادي السيزونس.

وقالت الفنانة سمية الخشاب فى تصريحات خاصة لــ"مصر العربية" المشاهد التي نقوم بتصويرها تجمع كلا من فيفي عبده، وعبدالعظيم حجاج، وسهر الصايغ، وكريم الحسيني.

 

وتابعت "الخشاب": نصور أكثر من 15 ساعة يوميًا، وأضافت: انتهينا من 60% من أحداث العمل، وسوف نقوم بتصوير جزء كبير من المشاهد الخارجية للعمل فى اﻷيام القادمة.

 

وعن الشخصية التى تقدمها الخشاب، قالت: لا أستطيع أن أفصح عن تفاصيل الدور كاملا فى الوقت الحالى، ولكن دعني أقول عنه إنه دور مختلف ولم أقدمه من قبل، فهى فتاة تربطها علاقة صداقة قوية بصديقتها منذ الصغر ويتعرضون لقضية نصب وتتوالى أحداث العمل.

 

وأضافت "الخشاب": ليس لى علاقة برحيل المخرج أحمد حمودة عن المسلسل، فوقعت خلافات في وجهات النظر بينه وبين المنتجة مها سليم التي تتولى إنتاج المسلسل واعتذر بعدها.

وتابعت أن حمودة ترك العمل وعلاقته جيدة بكل أبطاله وليس بينه وبين أحد أي نوع من المشكلات.

 مسلسل "يا أنا يا أنتى"، بطولة مجموعة من الفنانين، منهم الفنانة فيفى عبده، وسمية الخشاب، وكريم الحسينى، ومحمود الجندى، وحجاج عبد العظيم، وسهر الصايغ، وسارة سلامة، وإدوارد، وسامى مغاورى، ولطفى لبيب، وضياء الميرغنى، ومن إخراج أحمد حمودة، إنتاج مها سليم.

 

يذكر أن مسلسل "يا أنا يا أنتى" هو التعاون الثالث بين الفنانة فيفى عبده والفنانة سمية الخشاب بعد مسلسل "الحقيقة والسراب" ومسلسل "كيد النسا".

 

صور من كواليس  العمل 

 

اقرأ أيضًا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان