رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

"كاريزما".. تطلق عنان أولى أحلامها في سماء الصاوي

كاريزما.. تطلق عنان أولى أحلامها في سماء الصاوي

فن وثقافة

فرقة "كاريزما"

بالصور والفيديو.. في حضور المنشد الشاب علي الهلباوي

"كاريزما".. تطلق عنان أولى أحلامها في سماء الصاوي

سارة علي 09 أبريل 2015 16:29

 

 

"أنا نفسي بصوتي أعدي حدود.. وأسكن بمشاعري قلوب الناس.. وأثبت للدنيا أن أنا موجود.. وأغني بصوت مليان إحساس.. لوني مش أزمة.. شكلي مش أزمة.. يكفينيى أن أنا في ملامحي كارزما".

 

راودتهم أحلام بسيطة، كانت تلح على مسامعهم أينما ذهبوا، وعلى الرغم من جميع الصعوبات التي وقفت أمام تحقيق هذا، إلا أنهم بخطوات ثابتة، إستطاعوا أن يطلقوا عنان أولى أحلامهم البسيطة، في سماء مسرح قاعة "الحكمة"، أنها فرقة "كاريزما"، التي قدمت أولى حفلاتها الغنائية، أمس الأربعاء، بساقية عبد المنعم الصاوي.

 

وبمجرد ظهور "كاريزما"، علي خشبة المسرح، يلفت إنتباهك، حرصهم الشديد على الظهور بشكل مختلف، من خلال الديكور المميز الذي تزينت به خشبة المسرح، والذي يعود الفضل في وضع لمساته، وتصميمه، إلى المهندسة مريم حسن، ومهندس الديكور أحمد إسماعيل، الذي قام بتنفيذه.

 

وبحضور جماهيري كبير، قدمت "كاريزما"، مجموعة من أغانيها المميزة، منها،"إبتدي من جديد"، و"إسمع مني الحكاية"، و"أنا المصري.. أنا المجنون"، من كلمات الشاعر الشاب كريم أبو المجد، وأغنية "يالي بتشتم"، للشاعر مصطفى الجزار، و"جوة الصور"، و"بحبك يا بلد"، للشاعر ياسر الليثي، وغيرها من الأغاني، فضلاً عن غناء مقاطع أخرى من تراث "نعناع الجنينة"، بنفس اللحن والتوزيع الذي سبق وأن تغنى به الكنج محمد منير.

 

وأشتعل مسرح قاعة الحكمة، لحضور المنشد الشاب، علي الهلياوي، الذي عبر عن سعادته،  لبزوغ نجم فرقة، "كاريزما"، الذي أضاء سماء الصاوي، في أولى حفلاتها، متمنياً لهم النجاح المتواصل، وخلال كلمته، هتف الجمهور مطالباً منه غناء "مرسال لحببتي"، وهو ما استجاب له الهلباوي على الفور.

 

حضر الحفل عدد من الضيوف، من بينهم، الشاعر حسن الزهار، الذي ألقى قصيدة بعنوان "علمونا"، والشاعر الشاب ياسر الليثي، الذي ألقى قصيدة، "حببتى"، والموهبة الشابة سارة التي قدمت الأغنية النوبية، "تعالوا بينا نتكلم".

 

وتستعد فرقة، "كاريزما"، حالياً لتصوير فيديو كليب، لأغنية، "جوة الصور"، والتي من المقرر أن تهديها إلى عدد من القنوات الفضائية لإذاعتها.

 

 

 

شاهد الفيديو:

 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان