رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رانيا يوسف: البلطجية حبسونا وسرقوا معدات التصوير

رانيا يوسف: البلطجية حبسونا وسرقوا معدات التصوير

فن وثقافة

الفنانة رانيا يوسف

حبس المتهمين أربعة أيام

رانيا يوسف: البلطجية حبسونا وسرقوا معدات التصوير

عربي السيد 09 أبريل 2015 12:27

 

أكدت الفنان رانيا يوسف أنها لم تتعرض ﻷى آذى من الهجوم الذى تعرضت له أسرة مسلسل "أرض النعام" منذ أيام قليلة.

وقالت رانيا فى تصريح لمصر العربية قبل أن نبدأ تصوير مشاهد العمل فؤجئنا بأحد جيران الشقة التى كنا نصور بها اعتدى على مالكة الشقة بالسب والقذف بألفاظ خارجة، وعندما حاولنا أن نتفاهم معه تتطاول علينا بالشتائم، ومن الواضح أن بينهم مشادات من قبل.

 

وعندما بدانا فى تصوير مشاهد العمل وجدنا 5 سيارات توقفن ونزل منهم أكثر من 25 شخصًا، مسلحين بالعصي والشوم وأسلحة بيضاء ونارية وغيرها، وأعتدورا على مدير التصوير والماكير الخاص بي.
 

وتابعت قامو بحبس كل النساء المتواجدين فى غرفة واحدة وقاموا بسرق جميع معدات التصوير وتكسير بعضها،وتابعت لم أتخيل أن يحدث هذا اﻷمر نهائيًا.

 

“أرض النعام" يشارك فى بطولة كل من روبى، وأحمد زاهر، وانتصار، وعدد من آخر من الفنانين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سامى.

 

ومن ناحية أخرى أمرت نيابة الهرم برئاسة  المستشار أحمد حامد، بحبس المتهم بمهاجمة  اسرة مسلسل "أرض النعام"4 أيام علي ذمة التحقيقات، وجهت النيابة للمتهم اتهامات البلطجة والاعتداء علي المجني عليهم واتلاف عمدي لمعدات التصوير كما امرت النيابة بالتحري عن هوية المتهمين الذين شاركوه في الهجوم علي الطاقم  .

 

قال المتهم أمام النيابة : إنه عندما علم بتصوير داخل العقار الذي يقطن به، تشاجر مع صاحبة الشقة وقال لها "الكلام ده ماينفعش والمصورين طالعين الساعة 4 الفجر وحريمنا طالعة نازلة وأطفالنا تتكهرب من السلوك ثم تركها وذهب إلى شقته، وبعدها فوجئ المصورون بهجوم مجهولين عليهم داخل الشقة قائلين "فين الناس اللى بتصور، فين بتوع التصوير"، وقاموا بتكسير كاميرات التصوير واحدثوا تلفيات داخل الشقة.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان