رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

منذر رياحنة: الشر يحارب نفسه فى "كرم الكينج"

منذر رياحنة: الشر يحارب نفسه فى كرم الكينج

فن وثقافة

الفنان منذر رياحنة

منذر رياحنة: الشر يحارب نفسه فى "كرم الكينج"

عربي السيد 09 أبريل 2015 11:17

 

 

أعرب الفنان اﻷدرني منذر رياحنه عن سعادته بعرض فيلمه الجديد "كرم الكينج" مساء أمس بدور العرض المصرية، ويجسد خلال أحداث العمل شخصية "مجدي المناعي" البلطجى الذى يحاول السيطرة على كل المتواجدين فى الحارة التي يعيش بها.

 

واضاف "منذر" أفضل ما في العنل أن الشر يحارب الشر بنفسه، فكل منهم يريد ان يتخلص من اﻷخر بطرق عديدة.

 

 

وأشار إلي حرصه على التنوع في الأدوار التي يجسدها وعدم الانحصار في نمط محدد من الأدوار، لافتا إلى أن تجربته في فيلم "كرم الكينج" تعد جديدة ومختلفة، ويشارك فى بطولة العمل كل من ريهام حجاج وأحمد صيام، والراقصة شمس، وعفاف رشاد، ويشارك بالغناء المطرب محمد رشاد، والمطرب الشعبي أحمد باتشان، والفيلم يعد أول تجربة للمخرج حازم فودة،.

 

 

ومن ناحية اخرى يواصل تصوير مسلسله "مملكة المغربي" داخل مدينة اﻹنتاج اﻹعلامي ومن المقرر أن يستمر التصوير ما يقرب من 10 أيام ، وبعدها ينتقل منذر إلى شوارع القاهرة لتصوير بعض المشاهد الخارجية للعمل،وقال منذر حتى اﻷن لا أعرف هل سيشارك العمل فى السباق الرمضاني أو لا،

 

وكان منذر قد انتهى من تصوير مشاهده بمنطقة الحطابة ضمن أحداث مسلسل "مملكة المغربى"، أمس الثلاثاء، حيث بدأ رياحنة تصوير أحداث دوره،.

 

. والمسلسل من بطولة منذر رياحنة ومصطفى فهمى وعلا غانم وأنوشكا وأحمد منير وأحمد سلامة وفاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد سليمان وحسام الجندى وسحر رامى ومجدى إدريس وإيمان أبو المجد وآخرين، من تأليف حمدى يوسف، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج عادل الأعصر.

 

وتدور أحداث العمل حول عالم رجال الأعمال وما فيه من صراعات حيث يتناول مراحل مختلفة من حياة أحد أقوى رجال الأعمال فى مجال البترول وهو يوسف المغربى، والصعوبات التى واجهته طيلة هذه المراحل والدخول فى صراعات تكشف كواليس رجال الأعمال.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان