رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

دليل المستثمر العقاري العالمي.. كتاب جديد

دليل المستثمر العقاري العالمي.. كتاب جديد

فن وثقافة

غلاف كتاب "دليل المستثمر العقاري"

دليل المستثمر العقاري العالمي.. كتاب جديد

كرمة أيمن 07 أبريل 2015 11:58

صدر حديثًا عن مجموعة النيل العربية، الطبعة العربية لكتاب "دليل المستثمر العقاري العالمي" للمؤلف كولين بارو، ومن ترجمة علا أحمد إصلاح.


يقول المؤلف في المقدمة: "إذا كنت تخطِّط للانتقال باستثمارك العقاري إلى المستوى الأعلى من خلال سعيك الدؤوب للعثور على منزل ثانٍ أو مكان تتقاعد فيه أو حتى فرصة استثمار عقاري عالمي، فإلى مَن ستلجأ طلبًا للمشورة والإرشاد بشأن استثمارك هذا؟".

 

تابع: "ربما يمكنك أن تبادر أو تخاطر بسؤال سمسار عقاري متلهِّف على العمولة، ولكن يمكنك أيضًا أن توظِّف استثمارًا أصغر بكثير في هذا الكتاب الذي قام بتأليفه خبير محنَّك في شؤون العقارات الدولية".

 

يقوم هذا الكتاب بتسليحك بالقدرة على التمييز بين سوق عقارية في طريقها للتحول إلى فقاعة وأخرى تمثِّل فقاعة توشك على الانفجار، والقدرة على تقدير العوائد والتنبؤ بالنمو وتقليص احتمالات التعرض للضرائب لأدنى حد ممكن وتقييم نظم الرعاية الصحية.

 

يعد الكتاب دليل شامل لبناء إستراتيجية استثمارية تحقِّق أعلى العوائد وتتناسب مع أسلوب حياة كل من مستثمر جديد في هذا المجال، عن طريق ما يقدِّمه الكتاب من مشورة وتوجيه من منظور كلي جامع، انطلاقًا من تقييم إمكانيات النمو الاقتصادي في بلد ما، ومرورًا بأدق التفاصيل مثل العثور على سمسار أو مستشار قانوني مناسب، ووصولًا إلى الحفاظ على المكاسب التي حقَّقْتها وتنمية استثمارك.

 

 

اقرأ أيضًا:

سندريلا حافية.. جديد دار اكتب

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان