رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 صباحاً | الخميس 14 نوفمبر 2019 م | 16 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

مطربو الزمن الجميل في دويتو مع فرقة "جرامافون"

مطربو الزمن الجميل في دويتو مع فرقة جرامافون

فن وثقافة

حفل فرقة جرامافون

بالصور والفيديو.. خلال حفلها بالصاوي

مطربو الزمن الجميل في دويتو مع فرقة "جرامافون"

سارة علي 30 مارس 2015 14:28

في محاولة العودة لزمن الطرب الأصيل، إستطاعت فرقة جرامافون أن تحيي حفلها الغنائي الساهر، الذي أقيم ،مساء أمس الأحد، على مسرح قاعة الحكمة، بساقية عبد المنعم الصاوي، في ثوب جديد، من خلال عمل دويتو بين مطربي الفن الجميل، وأعضاء الفرقة.

 

وحرصت الفرقة، خلال حفلتها الخامسة، بالصاوي، على تقديم عرض غنائي مختلف، من خلال تصميم ديكور خاص، وهو عبارة عن إطار مربع علي شكل سطح موبيل، يقف فى جانبه الأيمن أحد أعضاء الفرقة، وعلى الجانب الأيسر يظهر أحد مطربي الفن الجميل.

 

وقبل غناء كل أغنية، تقوم الفرقة بعرض تسجيل صوتي قديم، للمطرب في إحدى لقاءته مع الإذاعة المصرية، فضلاً عن قيام أحد أعضاء الفرقة، بعمل رسم جرافيتي للمطرب الذي سيشاركه الغناء.

 

ومن بين الأغاني التي قدمتها الفرقة في صورة "دويتو"، "إنت عمري"، لكوكب الشرق أم كلثوم، و"بفكر في اللي ناسيني"، للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، و"أنا كل ما أقول الطوبة"، للعندليب  الأسمر عبد الحليم حافظ، و"سهر اليالي" للفنانة فيروز، و"مالي طب وأنا مالي"، للفنانة وردة الجزائرية، و"حلوة يا بلدي"، للفنانة داليدة، و"بحلم بلقاك"، للمطربة الراحلة ذكرى.

 

 وكعادته، أشعل الكنج محمد منير، جمهور الصاوي، بأغنيته الشهيرة، "يونس"، التي شاركه بغنائها الفنان، حازم محمد.

 

وأختتمت فرقة "جرامافون"، حفلها الغنائي، بتقديم أغنية جماعية، وهي أغنية"عظمة على عظمة"، للفنانة كارمن سليمان، نجمة "أراب آيدول".

 

نشأت فرقة "جرامافون"، بقيادة الفنان إسلام حمدي، منذ ثلاث سنوات، وقدمت العديد من الحفلات بساقية عبد المنعم الصاوي، وصندوق التنمية الثقافية.

 

وتضم الفرقة عدد من المواهب الفنية الشابة، من بينهم، أحمد خالد، وحستم حسني، وأدهم الشرقاوي، ومحمد عمرو، وأحمد علي، وحازم محمد، ومها مجدي، ورشيدة محمد، ونسمة، وزينب طارق، ومنى أحمد ونسرين.

 

 

 

شاهد بالفيديو

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان