رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 صباحاً | الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م | 22 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

غدًا.. آخر موعد للاشتراك بمهرجان الإسماعيلية التسجيلي

غدًا.. آخر موعد للاشتراك بمهرجان الإسماعيلية التسجيلي

نهال عبد الرءوف 30 مارس 2015 11:24

أعلنت إدارة مهرجان الإسماعييلية الدولي للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة، أن الموعد النهائي لإرسال نسخ الأفلام الراغبة في المشاركة بالمهرجان سيكون غدًا الثلاثاء لتبدأ لجنة الاختيار عملها فى المفاضلة بين الأفلام التي ستشارك بالمسابقة الرسمية للمهرجان.

 

وأكدت في بيان لها أن الأربعاء المقبل هو الموعد النهائي للاختيار ما بين الأفلام المرشحة للمشاركة بالمسابقة الرسمية للمهرجان الذى سيقام فى الفترة من 1 إلى 5 يونيو المقبل.

 

وقالت إدارة المهرجان بأنه قد بدأ استقبال الأفلام المرشحة للمشاركة بالمسابقات الرسمية للمهرجان والتى تشمل مسابقة الأفلام التسجيلية الطويلة، والأفلام التسجيلية القصيرة، والأفلام الروائية القصيرة، وأفلام التحريك في الأول من يناير الماضي ولمدة 3 شهور على أن ينتهي استقبال الأفلام فى الأول من أبريل المقبل.

وقال الدكتور وليد سيف، رئيس المركز القومي للسينما ومهرجان الإسماعيلية السينمائي، تصريح لـ "مصر العربية" إنه سيعرض ضمن فعاليات المهرجان فيلم وثائقي عن مشروع حفر قناة السويس الجديدة، الذي يصوره المركز القومي للسينما حاليًا على 3 مراحل بهدف التوثيق الكامل لحدث حفر القناة الجديدة وما ينجز من أعمال وانشطة العاملين والحالة الوطنية الموجودة بالمكان.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان