رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

حسين الإمام: أوباما يتلاعب بأمن مصر

حسين الإمام: أوباما يتلاعب بأمن مصر

فن وثقافة

الفنان حسين الإمام

يشارك في رمضان بمسلسلين وبرنامج..

حسين الإمام: أوباما يتلاعب بأمن مصر

أ ش أ 09 يوليو 2013 10:13

أكد الفنان حسين الإمام أن أمريكا تتلاعب بأمن مصر القومي من أجل عيون إسرائيل، إذ وجدت ضالتها في التنظيم الدولي للإخوان لتحقيق مطامعها السياسية بتفكيك مصر لتصبح سوريا الثانية، على حد قوله.

 

وأضاف الإمام في تصريحات صحفية اليوم، أن الشعب المصري وسطي وهذه السمة لا توجد لدى أي شعب في العالم، وأن المخابرات الأمريكية لا تسطيع توقع رد فعل الشعب المصري نحوها.  وطرح الإمام سؤالا "لماذا يدعم الرئيس الأمريكي باراك أوباما يدعم الراديكالية الإسلامية؟" برغم أن أمريكا تعتبرها إرهابا منذ ضرب تنظيم القاعدة برجي التجارة العالميين.

 

وأضاف أن اي دولة في العالم تقوم بحماية أمنهاالقومي لأنه خط أحمر، خصوصا مع ما تعانيه مصر من مخطط دولي لإقصاء مصر عربيا ودوليا من خلال هذه الجماعات التي تزعم السعي لإنشاء دولة إسلامية تسعى للخلافة.


وعلى المستوى الفني، انتهى الفنان حسين الإمام من تصوير مسلسل "آدم وجميلة" المقرر عرضه فى رمضان.


وتدور أحداث المسلسل عن قصة حب تستمر سنوات قبل أن تهدمها الفوارق الاجتماعية وطمع الأهل وسوء النوايا، ويشارك في بطولة المسلسل حسن الرداد، يسرا اللوزي، حسين الإمام، بثينه رشوان، وميار الغيطي، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

وأشار إلى أن مسلسله الثاني "مزاج الخير" سينتهي من تصويره الأسبوع المقبل، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم حسن حسني، سميحة أيوب، درة، علا غانم ، وإخراج مجدى الهوارى.

 

وعلى صعيد البرامج، يخوض حسين الإمام سباق رمضان ببرنامج "البيجامة" المقرر عرضه على قناة المحور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان