رئيس التحرير: عادل صبري 06:42 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

استئناف تصوير "فض اشتباك" و"فرح ليلى"

استئناف تصوير فض اشتباك وفرح ليلى

فن وثقافة

جانب من مسلسل فرح ليلى

"مزاج الخير" ينتهي منتصف يوليو..

استئناف تصوير "فض اشتباك" و"فرح ليلى"

أ ش أ 09 يوليو 2013 09:00

استأنف المخرج أحمد نور تصوير المشاهد الخارجية لمسلسله الجديد "فض اشتباك" بعد توقف استمر أربعة أيام بسبب أحداث ثورة 30 يونيو، حيث حرص مخرج العمل على منح إجازة للعاملين في المسلسل للمشاركة في التظاهرات.


وقال المخرج أحمد نور، في تصريحات صحفية اليوم، عاودت التصوير الخميس الماضي داخل أحد المنتجعات السياحية بالعين السخنة واستغرق التصوير يومين وشارك فيها كل من بطل المسلسل أحمد صفوت وريم مصطفي وإيهاب فهمي.


وأضاف نور: "هناك عدد من المشاهد أواصل تصويرها في أحد الفنادق الكبري قبل الانتقال منتصف هذا الأسبوع لإحدى المناطق الصحراوية لتصوير مشاهد المطاردات التي يقوم بها ضباط الشرطة عمر سلطان ومعه مديح البدوي ومريم ضد أحد العصابات ويشارك في تصوير هذه المشاهد عبد الرحمن ابو زهرة وأحمد صفوت وريم مصطفي وإيهاب فهمي والمافيا منهاخالد حلمي ونضال نجم.


كما استأنف المخرج خالد الحجر، تصوير حلقات مسلسله الجديد "فرح ليلى"، بعد توقف عملية التصوير بسبب الأحداث المتلاحقة ومشاركة أسرة المسلسل فيتظاهرات 30 يونيو بميدان التحرير.


وينتهي المخرج مجدي الهواري من تصوير آخر مشاهد مسلسله الجديد "مزاجالخير" في الخامس عشر من يوليو الجاري، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك.


ويواصل الهواري حاليا التصوير دون توقف،وفي نفس الوقت يعمل على الانتهاء من مونتاج الحلقات العشر الأولى لتسليمها إلى الفضائيات التي تعاقدت على عرض العمل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان